Dubai PR Network, Online Press Release from Dubai and Middle East
 
(Others)
Filter PR by
  
"مركز بالحصا لتعليم قيادة السيارات" و"شرطة دبي" يطلقان حملة "سلامة الطفل 2013"
 

أطلق 'مركز بالحصا لتعليم قيادة السيارات' (BDC)، المركز الرائد لتعليم قيادة السيارات في الإمارات، بالتعاون مع شرطة دبي اليوم (18 أبريل/ نيسان 2013)، حملة وطنية للتوعية بالسلامة بعنوان 'سلامة الطفل 2013' تهدف إلى تقديم إرشادات للأطفال حول كيفية البقاء آمنين في المنزل والمدرسة ومع الأصدقاء. وكشفت مجموعة من الشركات الداعمة مثل 'محل الأطفال' (Babyshop و'يو. إتش. يو' (UHU و'فابير كاستل' (Faber Castell و'نافكو' (NAFFCO عن دعمها لهذه الحملة. وشهد حفل إطلاق حملة 'سلامة الطفل 2013' حضور سيف بالحصا، رئيس مجلس إدارة 'سيف بالحصا القابضة'، إلى جانب حشدٍ من كبار المسؤولين في شرطة دبي وممثلين عن الشركات الداعمة لهذه الحملة. وتشمل الحملة الوطنية 50 مدرسة على مستوى الدولة وتستهدف الأطفال الذين ينتمون إلى الفئة العمرية من 5 سنوات إلى 12 سنة وتمتد خلال الفترة من 18 إلى 25 أبريل/ نيسان الجاري.

وكشفت 'شرطة دبي' و'مركز بالحصا لتعليم قيادة السيارات' خلال حفل إطلاق الحملة عن إصدار كتاب تلوين وأنشطة جديد يحمل عنوان 'سلامة طفلي الكبير'، حيث تم إعداد الكتاب وتأليفه بالتعاون مع وكالة 'أدفيرك' (Adverk) الإعلانية التي تتخذ من الإمارات مقراً لها. وسيتم توزيع الكتاب مجاناً على جميع المدارس المشمولة بالحملة وستكون متوفرة في جميع متاجر 'محل الأطفال' على مستوى دبي. ويتألف الكتاب التعليمي والترفيهي 'سلامة طفلي الكبير' من 58 صفحة تحتوي على ألغاز وألعاب مشجعة وجذابة في ثوب قصصي ممتع وفريد. ويتخلل الكتاب كذلك دروس حول مواضيع هامة تتعلق بالسلامة مثل رقم الطوارئ 999، والبقاء في المنزل وحيداً، والسلامة من الحرائق، والذهاب إلى المدرسة بأمان، والسلامة عبر الإنترنت، وأمانهم على الطرقات، واستخدام حزام الامان، وركوب الحافلة، والسلامة  على الدراجات، والسلامة في حالات الطوارئ، وسلامة الآباء وأولياء الأمور.

وأشار سيف بالحصا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الحملة إلى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الآباء وأولياء الأمور للحفاظ على سلامة وأمن أبنائهم، حيث أكدّ أنّ حملة 'سلامة الطفل 2013' تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الأطفال وتمكينهم من التعرف على مختلف الحالات والمواقف الآمنة وغير الآمنة وكيف يتوجب عليهم أن يتصرفوا في مثل هذه الحالات. ووجه بالحصا الشكر والثناء إلى 'شرطة دبي' وقياداتها وكبار الضباط والمسؤولين العاملين في هذه المؤسسة الوطنية الرائدة على دعمهم الكبير للحملة، موضحاً أنّ العمل عن كثب مع سلطات تنفيذ القانون يجسد إلتزامهم الكبير في توعية المجتمع ليصبح أكثر وعياً بالحاجة إلى تعزيز الأمن والسلامة ليس على المستوى الاطفال فقط وإنما في أوساط الجميع كافة .

وأثنى مديرو المدارس المشاركة في هذه الحملة على أهداف برنامج للحملة وأعربوا عن دعمهم الكامل لها والبادرة الطيبة من قبل القائمين على الحملة بتوزيع كتاب الأنشطة والتلوين 'سلامة طفلي الكبير' على أطفال المدارس مجاناً. وتعتزم حملة 'سلامة الطفل 2013' الوصول إلى 50,000 طفل من خلال تقديم عروض عن أساليب السلامة وتوفير الملصقات والألغاز والأحاجي القائمة على العصف الذهني والألعاب المسلية والكتب التعليمية. وأشار 'مركز بالحصا لتعليم قيادة السيارات' بأنّ مجموعة من المدارس، على رأسها 'مجموعة جيمس'، و'مدرستنا الثانوية الإنجليزية'، و'مدرسة الخليج الهندية الثانوية'، و'مدار الدولية' (العين)، و'الأكاديمية الأمريكية للإناث' (رأس الخيمة)، و'الأكاديمية الهندية'، و'الروضة الإبتدائية'، و'مدرسة وينشستر'، و'مدرسة الإمارات الناطقة بالإنجليزية'، وغيرها انضمت إلى الحملة. ويمكن للمدارس الراغبة بالحصول على نسخ مجانية من الكتاب، التواصل من خلال البريد الإلكتروني info@adverk.com.

من جهته، قال روبان شانموغاراجاه، المدير العام لـ 'محل الأطفال' في الإمارات: 'لم يتوان 'محل الأطفال' يوماً عن تقديم الدعم لسلامة الأطفال والإلتزام بذلك منذ أول مبادرة توعوية أطلقناها في العام 2005. وأشارت دراسة جديدة أجرتها 'نيلسون' و'محل الأطفال' إلى أنّ نحو 43% من الآباء والامهات في الإمارات لا يستخدمون مقاعد السيارات المخصصة للأطفال. كما أوضحت الدراسة بأنّ 69% من الأهالي يعتبرون أنّ سقوط الأطفال من المرتفعات هو أكبر هاجس يشغل بالهم من ناحية سلامة الأطفال. وخلال مبادرات وحملات التوعية التي نطلقها نلاحظ إستجابة كبيرة من الأهالي ودعماً منهم في سبيل تحقيق أكبر قدر من السلامة للأطفال. وتتماشى مشاركتنا في المبادرات الكبرى التي تُعنى بالمسؤولية الاجتماعية، مثل كتاب 'سلامة طفلي الكبير'، مع إستراتيجيتنا الرامية إلى زيادة مستويات التوعية لدى الأهالي ونشر ثقافة سلامة الأطفال في المنطقة.'

وصرّح بالحصا: 'نعتقد أنّ الأطفال هم أكبر دعاة التغيير، وذلك عند تمكينهم وتزويدهم بالثقافة والمعلومات الصحيحة ، حيث يمكنهم أن يطلعوا اهاليهم على ما تعلموه من عروض السلامة. وتحتوي هذه الحملة على عروض تعليمية مسليّة ومفيدة تم تصميمها بشكل مميز ، مما سيساعدنا على التواصل مع الأطفال باللغة التي يفهمونها ويحبونها ، وبالتالي نملك فرصاً أقوى لإيصال رسالتنا.'


Posted by : Dubai PR Network Editorial Team
Viewed 5185 times
PR Category : Others
Posted on : Thursday, April 18, 2013  3:59:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.
Previous Story : Designer Haida Gold Ring at David Neel Gallery
Next Story : Middle East Leads Global Prepaid Market; 4th Prepaid Middle ...
Email this article Print this article

Share this article with your friends and followers
NewsVine
Back to Section Home

Related Stories



 
 
Most Viewed Press Release posted in the last 7 days
Pandora ME for Every Side of You [5646-Views]
Your Guide to Choosing the Right Face Mask [4211-Views]
10 Million Plastic Packaging Saved: Grohe Launches Initiative to Reduce Plastic [3350-Views]
Meet the #Sephorasquad Middle East Members! [2977-Views]
Karl Lagerfeld Announces Collaboration With Designer Kenneth Ize [2657-Views]
Taste the Summer With Wild & the Moon's Latest Menu Drop! [2538-Views]
Discover the Perfect Gift This Eid Al Adha From Rasasi Perfumes [2517-Views]
Nahdi Medical Company Transforms its Financial Management with Infor [2464-Views]
Dubai Well Poised for Growth in New Business Entities' [2321-Views]
70 Percent of Businesses Increase or Maintain Digital Transformation Spend Amid Pandemic, ... [2296-Views]
Kia Launches ‘Live Stream Showroom' to Offer Customers an Innovative Digital Experience [2255-Views]
Toric Tourbillon Slate'' [2247-Views]
IMG Worlds is Back This Friday Park Entry Price at AED 20 Only [2243-Views]
Amp Up Your Beauty Routine With New Products From Missha Cosmetics [2218-Views]
Alstom at Forefront of Hygiene & Safety Innovation for Transport & Mobility in a COVID-19 ... [2185-Views]
UAE Ranks in Top 10 on Kpmg's 2020 Global Autonomous Vehicles Readiness Index, for Third C... [2181-Views]
Comprehensive Study of Refugee Children's Academic, Social, and Emotional Learning Outcome... [2173-Views]
Celebrate Eid with Steve Madden [2050-Views]
Three UAE Students Bag Coveted Princess Diana Award for Outstanding Social Initiative [2046-Views]
17-Year Old Smashed a Guinness World Records Title in His Bedroom [2029-Views]
Dubai Sports World Marks Official Opening at Dubai World Trade Centre [2013-Views]
Dubai Startup Hub and Dtec Announce Winners of Emirati Development Programme [1993-Views]
Dubai Culture Wins Excellence Award From Arab Federation for Libraries and Information [1968-Views]
Champion Cleaners Launch New Home and Office Sanitization Service [1919-Views]
Al Habtoor Motors Launches Summer Surprises Stock clearance on Mitsubishi SUVs 2019 Model... [1911-Views]
 
RSS Facebook Twitter LinkedDin
 
Top Sections
 
Top Stories