Dubai PR Network, Online Press Release from Dubai and Middle East
Filter PR by
  
ماركس و سبنسر الفطيم يكشف عن تشكيلة لانجري شتاء 2012 المبهرة
ماركس و سبنسر الفطيم يكشف عن تشكيلة لانجري شتاء 2012 المبهرة

نوفمبر 5، 2012 الإمارات: كشفت محلات 'ماركس وسبنسر ' الفطيم النقاب اليوم عن تشكيلة لانجري الحصرية لشتاء 2012 في احتفال أنيق حضره عدد من كبار الشخصيات، وحشد من الضيوف ووسائل الإعلام في فندق 'ويستن دبي'. وتحتفي التشكيلة الجديدة الفاتنة بجمال المرأة الطبيعي، وتطلق العنان لإبراز الرقة والأنوثة من خلال موديلات رائعة وملابس إعادة تشكيل الجسم.

ويعتمد هذا الخط الجديد الحصري من 'ماركس وسبنسر' لتشكيلة 'أوتوجراف لانجري' المنسوجات والأقمشة الثرية الناعمة فائقة الفخامة للألبسة النسائية الداخلية وملابس النوم التي تمنح المرأة مظهر دراماتيكي، وتتسم هذه التشكيلة بالبريق واللمعان كتوجه رئيسي حيث أسفر تعاون 'ماركس وسبنسر ' مع شوارفسكي على تعزيز هذا التوجه. إن تشكيلة 'أوتوجراف لانجري' هي حتماً مجموعة مميزة للغاية تعلوها حبات الكريستال الثمين لابتكار إطلالة إنثوية فاتنة لا مثيل لها.

وأبرز عرض الازياء الخاص بهذه التشكيلة كل ما كان متوقعاً من إبداع في هذه التشكيلة التي صممتها العارضة والممثلة روزي هنتنغون وايتلي - التي دمجت الأناقة ودقة التفاصيل والمظهر المبهر في إنسجام كامل مع هوية العلامة.

ارتكزت روزي على توجهات الموضة لهذا الموسم فيما يتعلق بالألوان وظلال التوت وتضمنت تشكيلة الشتاء الفخمة بيجامات فائقة النعومة، وأطقم وملابس النوم الحريرية الكلاسيكية، وأطقم الملابس الداخلية المشغولة من الحرير، وقمصان النوم القصيرة، وسراويل العرائس، وموديلات متنوعة من أرواب النوم على طراز أرواب كيمونو اليابانية وقد تم تزينها بطبعات الورود المشغولة والتي تحمل تفاصيل كثيرة والدقيقة. وتضيف الألوان الجديدة والطبعات الكثير لحملات الصدر والسراويل الداخلية المشغولة من الحرير، بما في الملابس الداخلية من المشدات التي تعيد تشكيل الجسم وهي منسوجة من الدانتيل وتمنح إطلالة رشيقة وأنيقة في آن واحد.

وتتوج مجموعة روزي لتشكيلة أتوجراف الشتائية لهذا الموسم قطع لانجري من الساتان الأحمر ، إنها قطع تلفت الأنظار بشدة.. وتعيد تشكيل جسم المراة مشكلة انحناءات أنثوية مثالية، إنها تصاميم آخاذة تمت حياكتها بمنتهى الدقة.

وتتألق المجموعة المحدودة الإصدار بما تضمه من ملابس داخلية سوداء اللّون مع لمسات آسرة بالألوان الزاهية والمزيّنة بطبعات الزهور. وتشتمل هذه المجموعة الرائعة على 50 من الموديلات الأنيقة من حمالات الصدر، والمشدات، وقمصان النوم القصيرة، وسراويل العرائس ووقمصان الأوفرول .. إنها مجموعة غاية في الأنوثة مستوحاة من صيحات الموضة المتفردة في لندن والتراث الكلاسيكي الذي يتميز بالأقمشة المطرزة بالدانتيل وطبعات الزهور والشرائط .

وتتفرد مشدات هذا الموسم بتصاميم فاتنة وتعتبر جزءاً أساسياً في خزانة كل امرأة. وتتميز السراويل الداخلية، وحمالات الصدر وسراويل العرائس بأشكال مفعمة بالرقة والنعومة تعيد تشكيل جسمها بطريقة أنثوية مثالية. إن تشكيلة لانجري ماركس وسبنسر تمنح المرأة إطلالة رشيقة مفعمة بالأناقة لأنها مصنوعة من نسيج غاية في النعومة، تمت حياكتها بعناية وبراعة وأسلوب متطور يحول دون إظهار الدرزات. وقد تم تصميم هذه التشكيلة باستخدام أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا من أجل تقديم قطع لانجري خلابة تتناغم فيها التصاميم الأنيقة والراحة الفائقة، وتمنح حلولاً عصرية تحاكي متطلبات كل امرأة!

وتضم تشكيلة شتاء 2012 أيضاً ظهور حمالات الصدر غير المبطنة التي تمت حياكتها من دون استخدام الأسلاك. وقد استخدمت تقنيات مبدعة لابتكار موديلات معاصرة من شأنها منح المرأة مستويات مثالية من النعومة والراحة والأناقة.. موديلات لا نظير لها تتناغم فيها طبقات الأقمشة الناعمة، والمنسوجات الفاخرة المختلفة والبراعة في التصميم، الامر الذي جعل من هذه التشكيلة الخط الرئيسي لموسم الشتاء 2012.

وفي سياق حديثها عن هذه التشكيلة، تُعلّق سوزي جينكينسون، رئيسة قسم تصميم الملابس الداخلية في ماركس وسبنسر قائلة، 'إن التمتع بإطلالة رشيقة في فصل الشتاء يستدعي توفير حلولاً مبتكرة خاصة بالملابس الداخلية. إن الملابس التي تتميز بموديلات الرقبة المطوية والتنانير الضيّقة الممشوقة التي تُنحف الخصر والورك تتطلب مجموعة من الملابس الداخلية الأنيقة التي تعيد تشكيل انحناءات جسم المراة لتنعم بإطلالة أنثوية مثالية تحبس الأنفاس'.

وتضيف قائلة، 'لقد استمتعت بالعمل مع روزي هنتنغتون وايتلي خلال إنشاء مجموعتها الخاصة التي تشتمل على قطع دمجت أناقة آسرة وتصاميم عصرية تتوافق مع هوية العلامة التجارية البارزة.. تصاميم تحاكي الخيال عكست براعة روزي الفائقة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها والتي تعود إلى سنوات من العمل في عالم الأزياء'.

كما صرّحت زينب المهري، مدير التسويق الإقليمي في ماركس وسبنسر التابع لمجموعة الفطيم، قائلة، 'نحن نعلم أن لكل امرأة شخصية متفردة خاصة بها، تتمتع بأسلوبها وذوقها الخاص وحتماً باحتياجات متفردة تختلف عن غيرها من النساء، وهذا ما جعلنا نقدم تشكلية من الملابس الداخلية المبتكرة والرائعة والمتنوعة للغاية والتي تحتفي بالجمال الطبيعي التي تتميز به كل امرأة.. أسلوب لطالما اعتمدناه في ماركس وسبنسر. وقد حققت تشكيلة الشتاء من الملابس الداخلية الأنيقة والمفعمة بالرقة نجاحاً باهراً في جميع أنحاء العالم، ونحن نتوقع أن تكون عند حسن ظن ظن زبائننا وأن تشهد إقبالاً  منقطع النظير في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعُمان والبحرين'.

تتوفر هذه التشكيلة في جميع متاجر ماركس وسبنسر في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ابتداء من 5 نوفمبر 2012، وفي البحرين وعمان ابتداء من 5 نوفمبر 2012، كما يمكن الحصول عليها عبر الانترنت من خلال زيارة www.marksandspencer.com.

Posted by : Al Tayer Group - PR, Mona Gopal/Saima Manzoor
Viewed 43615 times
PR Category : Fashion
Posted on : Monday, November 5, 2012  11:12:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.
Email this article Print this article

Share this article with your friends and followers
NewsVine
Back to

Related Stories

 
 
Most Viewed Press Release posted in the last 7 days
Preparing for a New Post-pandemic Economic Era in Mena [4116-Views]
Code 11.59 by Audemars Piguet – New Tones of Elegance [3616-Views]
Panasonic Jaguar Racing Management Team Discuss Formula E's Return to Racing in Berlin [3407-Views]
Pandora ME for Every Side of You [3198-Views]
“CATRICE” Perfect Look for “Back to the Office” [2886-Views]
Parmigiani Fleurier Toric Fleur' [2628-Views]
Newest LG True Wireless Earbuds Self-clean, Sound Great With Meridian Audio [2358-Views]
Your Guide to Choosing the Right Face Mask [2337-Views]
Get Summer Ready With Magnitone London! [2132-Views]
Kristina Fidelskaya - An Escape, With 'La Pause' Spring / Summer 2020 Collection. [1960-Views]
Smash Summer Fitness Goals with 100 Workout Modes on the HONOR MagicWatch 2 [1931-Views]
Dubai Well Poised for Growth in New Business Entities' [1931-Views]
TishTash Eid Al-Adha Gift Guide 2020 [1927-Views]
Newly Launched HONOR 9A Offers Stunning Photography Anytime Anywhere [1919-Views]
District 2020 forms strategic partnerships with Dubai SME and MBRIF to support growth of U... [1906-Views]
Taste the Summer With Wild & the Moon's Latest Menu Drop! [1845-Views]
Nahdi Medical Company Transforms its Financial Management with Infor [1812-Views]
Comprehensive Study of Refugee Children's Academic, Social, and Emotional Learning Outcome... [1800-Views]
DHA Signs MoU with University of Sharjah [1763-Views]
Wonder Ingredients For Powerful Skincare [1763-Views]
Dubai Summer Surprises Best Buys - Springfield's Hottest Deals [1751-Views]
The New Season of Master Maserati Programme Gets Underway [1747-Views]
Marking International Day Against Drug Abuse: Mohap Provides Addiction Treatment and Rehab... [1730-Views]
Alstom at Forefront of Hygiene & Safety Innovation for Transport & Mobility in a COVID-19 ... [1677-Views]
UAE's First-Ever Fully Sponsored Flight to India [1669-Views]
 
RSS Facebook Twitter LinkedDin
 
Top Sections
 
Top Stories