Dubai PR Network, Online Press Release from Dubai and Middle East
Filter PR by
  
"أباي روايال" ABEILLE ROYALE
"أباي روايال" ABEILLE ROYALE

مصحّح للتجاعيد شادّ للبشرة FIRMING LIFT, WRINKLE CORRECTION

جديد

برنامج وضع الكريم

مستحضر شادّ ومركّز مجدّد للبشرة

إنّ البشرة التي لا تشفى من الداخل هي بشرة ستشيخ بسرعة...

كانت محاربة التجاعيد وفقدان الاشتداد موضوع بحث أساسي لدى مركز أبحاث 'جيرلان' Guerlain Research لعدّة سنين. عبر التركيز على دور الجروح الصغيرة (الرضّات الصغيرة الجزيئية التي تصيب أنسجة البشرة) في تشكيل التجاعيد وفي فقدان الاشتداد، كشفت 'جيرلان' Guerlain بالشراكة مع البروفيسور 'ديموليار' Désmoulière، اختصاصيّ في معالجة البشرة وإعادة بناء الأنسجة، القدرة الشفائية المذهلة لمنتجات النحل وقدّمت الدار حافزاً مُبتكراً لمستحضرات العناية بالبشرة ذات تأثير شادّ ومصحّح للتجاعيد.

لفهم التركيبة التي تحدّد القدرات الشفائية لمنتجات النحل بطريقة أفضل ولتحليل مكوّناتها المحدّدة ودراسة تأثيراتها البيولوجية على البشرة، ابتكرت 'جيرلان' Guerlain منصّة أبحاث مكرّسة لهذه الغاية ووضعت معياراً حازماً للجودة يُتّبع قبل اختيار أكثر المنتجات فعالية من القفير الذي يتميّز بقدرة تتبّع لا تُضاهى. إنّ غنى التنوّع البيولوجي ونقاوة البيئة والتكوين الجينيّ للنحلة هي معايير الاختيار الثلاثة المستخدمة لتحديد أنواع العسل والعسل الملكيّ وتفكيك منافعها ومزجها مع المركّز الملكيّ النقيّ. وتكون هذه الأنواع فعّالة بشكل خاصّ على الجروحات الصغيرة التي تعزّز ظهور التجاعيد وفقدان الاشتداد.

إنّ القوّة العلاجية الاستثنائية للمركّز الملكيّ النقيّ* أدّت في العام 2010 إلى ظهور مستحضر مقاومة ظهور علامات التقدّم في السنّ الأوّل ضمن مجموعة رائدة: سيروم 'أباي روايال' المعزّز للشباب والشادّ والمصحّح للتجاعيد ABEILLE ROYALE YOUTH SERUM. وكانت تلك الخطوة الأولى والنجاح الأوّل الذي سرعان ما أُتبع ببرنامج من ثلاثة كريمات مخصّصة تركّز على تصحيح التجاعيد وشدّ الوجه.

*أُجريت التجارب على المكوّنات في أنبوب زجاجي

مع السعي وراء الامتياز الذي يميز نهج 'جيرلان' ومع نظرة لتأمين حل مخصص وعلاجي للبشرة المرتخية والمتعطشة إلى الغذاء، يتابع مركز أبحاث 'جيرلان' Guerlain Research تحرياته وقد شكّل العسل الملكيّ، وهو أثمن منتجات النحل وأكثرها ندرة وغموضًا موضوع أبحاث معمقة.

وقد كنا ندرك خصائصه المجددة للحيوية وقد اكتشفنا الآن قدرته الممتازة على إعادة بناء البشرة وتغذيتها وتجديدها.* وهذا تحديدًا ما تحتاج إليه البشرة التي تعاني من ارتخاء واضح في الأنسجة وملامح وجه تفتقد إلى الصقل.

وضعت منصة 'جيرلان' Guerlain للأبحاث أهدافاً جديدة لتحليل الخصائص المحددة لأنواع العسل الملكي المختلفة وتحديد مكوناتها النشطة في إعادة بناء الأنسجة لإنتاج العسل الملكي الحصري من Guerlain الذي يملك جودة عالية تجمع بين المكوّنات في أفضل أداء لها.

بالاستناد إلى المركز الملكي النقي الذي يحتوي على كمية مركزة من العسل الملكي الحصري، بدأت 'جيرلان' Guerlain في العام 2012 بوضع برنامج عناية جديد يتألف من ثلاثة كريمات: كريم 'أباي روايال' المركّز الشادّ والمجدّد للبشرة. يعيد إلى البشرة المرتخية والمحتاجة إلى التغذية تماسكها ويصقل ملامحها ويريحها من خلال تركيبتين للوجه: كريم مغذي للنهار وكريم مغذي لليل ومستحضر عناية ببشرة العنق وناحية أعلى الصدر.

نعرف من المسؤول عن ارتخاء البشرة: التوتر المؤكسد والأشعة ما فوق البنفسجية... سنة بعد سنة، يؤدي هذان العاملان إلى تصلّب ألياف البشرة الداعمة وتراجع ليونتها وتماسكها وفقدانها للتجانس. على الرغم من أن العملية بطيئة وماكرة ومعقدة، تتفاقم عواقبها – أي الجروح الصغيرة في البشرة – مع الوقت.

النسيج الجلدي الداعم، موقع تشكّل الجروح الصغيرة

إنّ خلايا النسيج الليفي مسؤولة عن تكوّن الأدمة، النسيج الداعم للبشرة، والتوتر الناتج فيها. لتأدية دورها بشكل ملائم، تعتمد هذه الخلايا على بنية ثلاثية الأبعاد، النسيج الجلدي الداعم، المكوّن من جزيئات كبيرة مختلفة البنى مثل الكولاجين وألياف 'الإلستين' والمواد البروتينية السكرية والغليكانات البروتينية.

يضمن النسيج الجلدي الداعم ليونة البشرة وقدرتها على المقاومة وانضغاطيتها ويموّنها أيضًا بالمواد الغذائية اللازمة لحسن عمل طبقة البشرة السطحية.

بمعنى آخر، تعتمد جميع العمليات التي تشمل تغيراً في هندسة النسيج، أكان على صعيد الجروح الصغيرة أو بالعكس، لجهة الشفاء، على هذه البنية.  

وتظهر الدراسات على البشرة المتعرضة للنور بالمقارنة مع البشرة المحمية منه تحديداً أنّ التنظيم المكاني لألياف الكولاجين معطّل وأنّها تخضع للتراكم السكّري وتصبح صلبة.

كذلك، تنخفض كمية الألياف المطاطة وجودتها. وقد أظهرت الرؤية المجهرية الإلكترونية أنّ هذه الألياف محاطة في وسطها بالألياف الميكروية، الفيبريلين. لا يقتصر دور الفيبريلين على تحسين ليونة البشرة ولكنّه أيضاً يشكّل عنصراً بارزاً في إعادة بناء الألياف المطاطية خلال عملية الشفاء.

مع الوقت وبفعل عوامل التوتر والضغوطات الداخلية التي تتعرّض إليها البشرة يومياً، يؤدي تجزّؤ جميع هذه العناصر البنيوية إلى تزايد الجروح الصغيرة، وبالتالي ترقّ البشرة بسرعة وتفقد تماسكها وليونتها. كذلك، تصبح البشرة رقيقة وجافّة وأكثر تأثراً ويطغى عليها التوتر وتبرز عليها الخطوط. ويظهر الارتخاء في ملامح الوجه وتجعّد بشرة العنق نقصاً في الحيوية وحاجة فائقة إلى التغذية.

لمنح البشرة المرتخية أثراً شادّاً مكثفاً مع درجة عالية من الغذاء الذي تحتاجه، تمّ تعزيز المركّز الملكيّ النقيّ الذي يشكّل مزيجاً علاجياً فريداً للعناية بالبشرة من 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE بمادّة 'ملكة النحل' القادرة على تنشيط النواحي الأساسية المشاركة في تكوين البشرة ومعالجتها وإعادة بنائها وتغذيتها: العسل الملكي الحصري من 'جيرلان' Guerlain.

*تمّ إجراء تجارب في أنبوب زجاجي على المكوّنات.

العسل الملكي

غذاء لا يُضاهى...

العسل الملكي هو أحد أثمن منتجات النحل وأكثرها ندرة وامتيازاً. تفرز الغدد البلعومية والفكية السفلية للنحل العامل الذي يتراوح عمره بين 5 أيام و15 يوماً هذه المادّة البيضاء اللؤلؤية. يتحوّل العسل الملكي الهادف إلى إطعام اليرقات خلال الأيام الثلاثة الأولى من حياتها إلى الغذاء الحصري للملكة ويغذيها لتبلغ حجمها الكامل. وبذلك، لا تبلغ فقط حجماً أكبر من النحل العامل وإنّما أيضاً تتمتّع بأمد حياة طويل. ففي حين تعيش النحلة العاملة من 4 إلى 5 أسابيع، تعيش ملكة النحل من 4 إلى 5 أعوام. ويمنحها العسل الملكي ما يكفي من الطاقة لتبيض ألفيّ بيضة في اليوم...

...مع منافع استثنائية للإنسان

يحتوي العسل الملكي على معدّل 65% من الماء و6% من الليبيدات وهو أيضاً منتج طبيعي غنيّ بالأحماض الأمينية الأساسية (ليزين، فينيلألانين، إيزولوسين، ثريونين، تريبتوفان وفالين). ويعجز جسم الإنسان عن إنتاج هذه الأحماض على الرغم من أنها مهمة لعملية الأيض. فيُضطرّ إلى الحصول عليها من حمية متنوعة الأغذية. كذلك، يعود غنى العسل الملكي الغذائي الفائق إلى احتوائه على الجلوكوز والفروكتوز (بنسبة 12%) وعلى فيتامينات من فئة B ومعادن وبروتينات، إلخ. لا تُعدّ ولا تُحصى لائحة منافعه الغذائية والحيوية والأيضية للإنسان.

القدرة العلاجية للمركّز الملكي النقيّ الفائق التركيز بعسل 'جيرلان' Guerlain الملكي

ينشّط المركّز الملكي النقي الذي يشكّل مزيجاً حصرياً من مستحضرات العناية بالبشرة 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE الآليات الأساسية في عملية الشفاء داخل البشرة* للاستمرار في مساعدة معالجة مشكلتيّ التجاعيد وفقدان اشتداد الأنسجة. وتتعزّز فعالية العسل الملكي الحصري من 'جيرلان' Guerlain الذي يحتوي بكثافة على المركّز الملكي النقي في إعادة تحديد شكل الأنسجة ويدعم هذه العملية بمفعول فائق الغذى، مقدّماً بذلك مركّزاً استثنائياً يشدّ البشرة المرتخية ويعالجها. 

                                             قدرة شدّ معزّزة    

يتّخذ المركّز الملكي النقي إجراءات حاسمة في ما يتعلّق بالأهداف البيولوجية الأساسية المعنيّة في معالجة الجروح الصغيرة وفي إعادة بناء البشرة:

1- الارتحال

يعزّز المركّز ارتحال الخلايا إلى النواحي المتضرّرة. بعد مرور 16 ساعة على وضعه، تبرز زيادة بنسبة 63% تقريباً في الحركية الخلوية*.

2- المعالجة الذاتية

يشجّع المركّز المعالجة الذاتية للخلايا عبر تحفيز الأنزيمة بيتا 1,4 غالاكتوسيداز، وهي أنزيمة أساسية في عملية العلاج تساعد في تثبيت مادّة الكولاجين الأساسية*.

3- إعادة تحديد شكل الأنسجة

في الخطوة النهائية من إعادة تحديد شكل الأنسجة، تبرز فعالية المركّز الملكي النقي الغنيّ بشكل فائق بالعسل الملكي الحصري من 'جيرلان' Guerlain ويمنح نطاقاً أوسع من التأثير على قوّة ومرونة واشتداد الخلايا.* وقد أظهرت دراسة أُجريت على مجموعة من خلايا النسيج الليفي باستخدام تقنية TLDA أنّه بعد ثماني ساعات من العلاج بالعسل الملكي من 'جيرلان' Guerlain، تخضع الخليّة لنشاطات بيولوجية ملحوظة تؤثر على آليات مكمّلة تُعنى بتكوّن الكولاجين وألياف 'الإلستين'*:

·         يتضاعف تنشيط مادّة الكولاجين المسؤولة عن قوّة الألياف بنسبة 260%.

·         يتعزّز تحفيز الفيبريلين المسؤول عن جودة واستقرار الألياف المطاطية في البشرة بنسبة 97%.

·         يزداد تنشيط الغليكان البروتيني البنيوي الذي يشكّل خزانًا للعامل المسؤول عن التوتّر الداخلي في البشرة بنسبة 54%.

تغذية فائقة

من خلال تأثيره المغذّي والمذهل، يعزّز العسل الملكي الغنيّ بالمركّز الملكي النقي تكاثر خلايا النسيج الليفي ويمنح قدرة تجديد خلوية تزيد تجدّد البشرة والخلايا*. في التجارب في أنبوب زجاجي، ظهر من خلال التجارب المخبرية التي أجراها البروفيسور 'ديموليار' Desmoulière أنّ النوعية الغذائية الاستثنائية للعسل الملكي تلعب دوراً مصيرياً في نموّ الخلايا وتكاثفها*: وتفوق فعاليته بأشواط النتائج المستخرجة من أفضل الموادّ المضافة الطبيعية الأكثر شيوعاً حول العالم.

تبدو البشرة مشدودة ومتماسكة ومغذّاة وكأنّها شُدّت بإحكام وأُعيدت هيكلتها وتصبح أكثر اشتداداً وتجانساً وشباباً بوضوح.

*تمّ إجراء التجارب في أنبوب زجاجي على المكوّنات

'أباي روايال' ABEILLE ROYALE

برنامج حادّ لإعادة الاشتداد إلى البشرة

ثلاث خطوات مخصّصة للعناية بالبشرة التي تفتقد إلى التجانس والحيوية

تتطلّب أنواع البشرة الدقيقة هذه مستحضرات عناية تجمع بين تأثير حادّ يعيد للبشرة اشتدادها ونعومة مطمئنة. وقد طُبّق علم التركيب لدى 'جيرلان' Guerlain لتحقيق تركيبات مغرية ومفعمة باللذة ترتكز على القدرة النشطة للمركّز الملكي النقي الغني بالعسل الملكي الحصري.

تشكّل ثلاثة كريمات – كريم النهار، كريم الليل وكريم العناية بناحية أعلى الصدر والعنق – البرنامج الحادّ لإعادة الاشتداد إلى البشرة الذي يوضع بحسب تقنية وضع محدّدة طوّرتها منتجعات سبا 'جيرلان' Guerlain لتعزيز الفعالية والمتعة.

كريم النهار المغذّي

يشدّ كريم النهار المغذّي ملامح الوجه وانحناءاته ويحسّن بشكل واضح إشراق البشرة ويقلّص الشوائب ويتركها مغذّاة بكثافة ويشدّها.

تبدو البشرة مشدودة وكثيفة وتستعيد ليونتها وقدرتها على المقاومة ويتألّق الوجه بمظهر شابّ ومتجدّد وإشراق.

تأثير شادّ: +24%*

تأثير شادّ للوجنتين: +21%*

كلذّة حريرية وانسيابية وحسية، يغمر كريم النهار البشرة في مناخ معتدل مرطّب ومهدّئ يضفي عليها الراحة ويحضّرها لعملية وضع الماكياج.

كريم الليل المغذّي

لا شيء يضاهي الاسترخاء في الليل لإعادة الراحة والامتلاء والمرونة إلى البشرة والسماح لها بالتجدّد.

يمنح كريم الليل المغذّي الراحة الفائقة للبشرة ويمدّها بالعناصر الأساسية للتحوّل الذي تشهده في الليل من ناحية الاشتداد. ليلة تلو الأخرى، تتعزّز كثافة البشرة وليونتها وتُصقل ملامج الوجه ويستعيد شبابه المتجدّد.

الناحية المرتخية لملامح الوجه: -31%*

المظهر المغذّى للبشرة: +61%*

ينساب كريم الليل الشادّ والسخيّ بجمال على البشرة فور وضعه ويجمع بين الأداء المركّز والنعومة الفائقة والراحة القصوى.

كريم العناية بالعنق وناحية أعلى الصدر مع مؤشر حماية بدرجة 15 SPF 15

يميل العنق وناحية أعلى الصدر الحساسة التي تتعرّض لأشعّة الشمس بشكل كبير إلى إظهار علامات ضعف سابقة لأوانها. تحتاج البشرة إلى مستحضر عناية محدّد يعيد إليها نعومتها وقدرتها على المقاومة وتجانسها الشابّ. يملّس كريم العناية بالعنق وناحية أعلى الصدر هذه المنطقة ويشدّها، كذلك يشدّ ملامح الوجه ويحميها من عوامل البيئة المضرّة من خلال مؤشر الحماية بدرجة 15 SPF 15 الذي يساعد على تفادي ظهور البقع الداكنة. مشدودة وممشوقة، تستعيد البشرة اشتدادها وتحافظ على شكلها يوماً بعد يوم.

تأثير مملّس فوري

على صعيد شوائب التلوّن: - 37%

تؤمّن تركيبة الكريم الغنية والمغرية والمحدّدة للشكل راحة ونعومة فوراً وتضفي على البشرة شعوراً بالدعم المحكم وتملّس سطحها بوضوح.

*تقييم طبي على يد أخصائي جلد أُجري على عيّنة من 31 امرأة، مع بروز النتائج بعد الاستعمال اليومي لمرّتين على مدى 4 و8 أسابيع.

* تقييم طبي على يد أخصائي جلد أُجري على عيّنة من 31 امرأة، مع بروز النتائج بعد الاستعمال اليومي لمرّتين على مدى 8 أسابيع

* تقييم طبي على يد أخصائي جلد أُجري على عيّنة من 32 امرأة، مع بروز النتائج بعد الاستعمال اليومي لمرّتين على مدى 8 أسابيع

تقنية وضع متوارثة من خبرة سبا 'جيرلان' Guerlain تحسّن وتجمّل البشرة المرتخية المتعطّشة إلى التغذية

يجب ألّا تُفرك البشرة المعرّضة للارتخاء بشكل خاصّ وفق تقنية وضع غير مناسبة. سمحت خبرة سبا 'جيرلان' Guerlain بتطوير تقنية وضع محدّدة لتعزيز فعالية مستحضرات العناية بالبشرة. يتمّ امتصاص تركيبات مستحضر 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE الشادّ والمجدّد للبشرة بسرعة، ممّا يسهّل عملية الوضع.

تقنية وضع شادّة ومملّسة على الوجه

قبل وضع المستحضر، يوصى بتحمية اليدين قليلًا عبر فركها بحيوية. يسمح دفء الأصابع بامتصاص المكوّنات النشطة بسرعة أكبر.

يوضع المستحضر بواسطة اليدين، من وسط الوجه باتجاه الخارج، انطلاقاً من الذقن والأنف ووسط الجبين. يُترك المستحضر لينصهر مع البشرة ثمّ تُطبّق الخطوتان التاليتان:

1 خطوة شدّ البشرة

يوضع ضغط عميق ببطء عند محيط الوجه بواسطة أطراف الأصابع. ثمّ، يتمّ الانتقال من هذه المنطقة من دون تمرير الأصابع عليها، وتوضع الأصابع على بُعد 2 سم وتُكرّر الخطوة. تُتابع العملية حتى الوصول إلى خطّ الشعر.

لتأثير شادّ للغاية، تُطبّق الخطوة بإحكام وحيوية أكبر وتُكرّر ثلاث مرّات.

2 خطوة تمليس البشرة

يوضع الكريم بحركات تربيت بلطف على كامل الوجه بواسطة أطراف الأصابع مع التركيز على النواحي المتضرّرة مثل الثنايا ما بين الأنف والشفّة والخطوط الرفيعة في زاوية العين الخارجية والتجاعيد المتواجدة بين الحاجبين وتجاعيد الجبين.

تقنية وضع محدّدة على العنق وناحية أعلى الصدر

لإعادة صقل العنق وتقوية ناحية أعلى الصدر وشدّ الجهة السفلية من الوجه، ثمّة تقنية من ثلاث خطوات تعزّز تأثير شدّ وإعادة تحديد شكل العنق وناحية أعلى الصدر.

تُؤخذ كمية صغيرة من الكريم وتُفرك بين اليدين ثمّ:

1 إعادة صقل العنق

 لمساعدة نسيج البشرة على المحافظة على شكله، توضع اليدان مفتوحتين عند قاعدة العنق وتُحرّكان حتى تلامس الأصابع مؤخرة العنق. ثمّ، يُطبّق ضغط بواسطة أطراف الأصابع.

2 تقوية ناحية أعلى الصدر

لتعزيز تجانس النسيج، توضع اليدان مسطّحتين مقابل بعضهما على ناحية أعلى الصدر ثمّ يُمسح الكريم نحو الخارج مع وضع ضغط عميق بالتزامن بواسطة أطراف الأصابع.

3 شدّ ملامح الوجه

يُرفع الذقن مع إرجاع الرأس نحو الخلف ويُبدأ التدليك بحركات شادّة نحو الأسفل انطلاقاً من الذقن باتجاه ناحية أعلى الصدر، مع التبديل بين يد وأخرى.

برنامج 'أباي روايال' Abeille Royale

مخصّص لاحتياجات البشرة

تكمّل مستحضرات العناية الثلاثة الجديدة المركّزة والخاصّة بشدّ البشرة وتجديدها برنامج 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE.

السيروم المعزّز للشباب YOUTH SERUM، فائق الحسيّة والتركيز لتقديم أداء فائق مثبت النتائج بوضوح بعد 7 أيام من خلال فحوصات الفعالية الجديدة.

في غضون أسبوع واحد فقط، تلاحظ النساء تأثيراً واضحاً على علامات التقدّم في السنّ الأوّلية:

اشتداد البشرة: +11%

مظهر شادّ للبشرة: +16 %

9 من أصل 10 نساء تلحظن بشرة أجمل من أوّل يوم!**

السائل المنشط التمهيدي Preparing Toner، مصمّم بمثالية للاستفادة إلى أقصى حدّ من منافع السيروم وبرامج وضع الكريم من 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE.

مستحضر العناية الشادّ للعين UP-LIFTING EYE CARE، لتمليس محيط العين والمحافظة على شباب العينين.

لتلبية احتياجات كلّ امرأة على أفضل وجه،

تقدّم 'أباي روايال' Abeille Royale برنامجين:

برنامج تصحيح التجاعيد وشدّها:

·         كريمات النهار: خيار من التراكيب المكمّلة للسيروم: مريحة وساتينية للبشرة العادية المائلة إلى الجافّة مع لمسة نهائية مخملية للشعر العادي المائل إلى المختلط.

·         كريمات الليل: غنية ومريحة لتقليص علامات التعب وتمليس البشرة منذ ساعات الصباح الأولى.

برنامج حادّ لإعادة الاشتداد إلى البشرة

·         كريم النهار: انسيابي وحريري، لإعادة الكثافة إلى البشرة وشدّ ملامحها.

·         كريم الليل: مغذّي وسخيّ لإراحة البشرة وإنعاش الوجه باشتداد متجدّد.

·         كريم ناحية أعلى الصدر والعنق: كريم مغري وصاقل لشدّ البشرة وتمليسها.

*تمّ إجراء فحوصات التقييم الذاتي على عيّنة من 60 امرأة، مع بروز النتائج بعد استعمال يومي مرّتين في اليوم لمدّة أسبوع

*تمّ إجراء فحص رضا العميلة على عيّنة من 52 امرأة، مع بروز النتائج مباشرة بعد الاستعمال.

جديد

برنامج وضع الكريم

إعادة الاشتداد إلى البشرة

اختيار أنشط المكوّنات من حول العالم

إنّ هذا جزء من تراث 'جيرلان' Guerlain ومفتاح امتياز الابتكارات: اختيار مكوّنات استثنائية من الطبيعة من دون ترك أيّ شيء للحظّ.

باستخدام وسائل علمية متطورة، يدرس مركز أبحاث 'جيرلان' Guerlain المكوّنات في بيئتها الطبيعية ويحدّد خصائصه الثابتة التي تخوّلها تقديم الأفضل، ثمّ تضع طرقاً لجمع المكوّنات بشكل يعزّز فعاليتها الجمالية إلى أقصى حدّ.

طوّرت الدار برنامج بحث مكرّس لمنتجات النحل ويتولّى القيام بثلاث خطوات: الفهم، التحليل والاختيار.

الفهم:

يشكّل غنى التنوّع البيولوجي ونقاوة البيئة والتكوين الجيني للنحلة معايير أساسية تضعها الدار لتحديد فعالية منتجات النحل.

التحليل:

بالتعاون مع البروفيسور 'ديموليار' Professor Desmoulière، الأستاذ والأخصّائي في معالجة البشرة وإعادة بناء الأنسجة، تراقب 'جيرلان' Guerlain النشاط البيولوجي لمنتجات النحل وتفكّك رموزه.

الاختيار:

للحرص على تقديم فعالية استثنائية لمستحضرات العناية من 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE، أنشأت 'جيرلان' Guerlain ميثاق جودة متطابق مع قواعد صارمة لتعزيز التحكّم الكامل بمخزون منتجات النحل. والعسل الملكي، أثمن المنتجات، لا يُستثنى من المعادلة. إنّ هذه المادّة نادرة للغاية في الطبيعة وينتجها النحل العامل كطعام حصري لملكة القفير، شرط أن يتواجد الرحيق والماء والعسل في القفير وأن  تكون الحرارة مناسبة.

إنّ الكميات الُمنتجة في كلّ قفير غير كافية، وغالباً تقتصر على بضعة غرامات كلّ ثلاثة أيام يصعب على الإنسان استعمالها. لتشجيع الأقفرة على إنتاج العسل الملكي وتأمين غلّة كافية لمستحضرات العناية بالبشرة من 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE، تستخدم 'جيرلان' Guerlain طريقة استخراج محدّدة تُنفّذ داخل غابة 'سولوني' في فرنسا على يد مربّي نحل محترف وشغوف.

وسط غابة 'سولوني'،

العسل الملكي الحصري من 'جيرلان' Guerlain

فرنسي 100%. لضمان استخراج عسل ملكي بأفضل جودة والتحكّم بإنتاجه تماماً، اختارت 'جيرلان' Guerlain وضع الأقفرة التي يبلغ عددها المئتين والمكرّسة حصرياً للعناية بالبشرة من 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE في منطقة لا فرتي سان أوبان في سولوني، وهي منطقة محميّة من أيّ تلوث مدني، تطغى عليها بيئة من أشجار البندق والخلنجية والأزهار. بفضل هذه الجودة الاستثنائية، سينمّي العسل الملكي الحصري من 'جيرلان' Guerlain جميع خصائصه المغذية والمعيدة لبناء البشرة هنا.

إنها عملية إنتاج معقّدة ومحترفة. تختلف طريقة إنتاج العسل الملكي عن سائر أنواع العسل. فهي تبدأ بإخراج ملكة النحل من القفير ليستطيع النحل العامل بالانهماك بإنتاج عسل سيُستخدم لتربية يرفات ملكية جديدة. تحصل العملية تبعاً لثلاث مراحل:

1- تطعيم اليرفات

أوّلاً، يضع مربّي النحل اليرفات في خلايا اصطناعية بحجم الخلايا الملكية كي يستطيع النحل العامل تربيتها كملكات مستقبلية تنتج كمية كبيرة من العسل الملكي. لا يمكن أن يتمّ هذا العمل إلّا في الأقفرة التي فيها عدد كبير من النحل العامل.

2- تقسيم النحل في فريقين

يُقسّم القفير إلى جهتين: في الجهة الأولى، يُحرم النحل من الملكة وهذا يدفعه إلى صناعة كمية العسل الملكي المطلوبة لتربية ملكة جديدة. ومن الجهة الثانية، تُشجّع الملكة المعزولة على أن تبيض لتجديد عدد النحل العامل المستقبلي.

3- استخراج العسل من المختبر

بعد أن يكون النحل العامل قد جدّ تعباً لثلاثة أيام، يأخذ مربّي النحل الخلايا التي تحتوي على العسل الملكي. وتكون الخلايا مغطّاة بحجاب تصنعه النحلات لحماية اليرفات، فيجب إزالة هذا الحجاب أوّلاً. عند القيام بذلك، ينتشل مربّي النحل اليرفات ويستخرج العسل النحلي الذي كانوا يسبحون فيه من خلال المصّ. ثمّ، يوضع العسل الملكي في حاوية مطهّرة ويُحفظ على حرارة 4 درجات مئوية، ويشكّل هذا شرطاً أساسياً لحفظه جيّداً لأنّه حسّاس جدّاً للضوء والحرّ.

محصود 100% في فرنسا ومضبوط 100% وطبيعي الأصل 100%،

يقدّم العسل الملكي الحصري من 'جيرلان' Guerlain جوهر خصائصه المغذية والمجدّدة لبنية البشرة

إلى مستحضرات العناية بالبشرة المختلفة في مجموعة 'أباي روايال' ABEILLE ROYALE. 

68, avenue des Champs Élysées- F-75008 Paris

'جيرلان' Guerlain، قسم الصحافة العالمية والعلاقات العامة

125, rue du Président Wilson –F-92300 Levallois- Perret

الهاتف: 00 31 27 41 1 33 00 - الفاكس: 29 32 27 41 1 33 00

  www.guerlain.com

طُبع في فرنسا- 2012

Posted by : Al Tayer Group - PR, Mona Gopal/Saima Manzoor
Viewed 16122 times
PR Category : Lifestyle
Posted on : Saturday, October 6, 2012  9:38:00 AM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.
Email this article Print this article

Share this article with your friends and followers
NewsVine
Back to

Related Stories

 
 
Most Viewed Press Release posted in the last 7 days
Boss Bottled Infinite: Express Your Inner Self [21173-Views]
Chronoswiss adds beauty in blue to Sirius Chronograph Moon Phase collection [12493-Views]
Mouawad Announces New Partnership With the Miss Universe Organization [11688-Views]
Ralph Lauren Introduces Ralph's Club for New York Fashion Week [11242-Views]
Expect more from your concealer, why settle for less! [8052-Views]
Ncef-reverse Eyes – Filorga's New Ground Breaking Eye Care! [7960-Views]
Roberto Cavalli's exclusive new duo of fragrances [7649-Views]
UAE Welcomes Energy Industry's Thought Leaders at World's Most Influential Energy Event [7387-Views]
La Roche-posay Presents an Incomparable Skincare Experience With ‘My Skin Track UV;' the W... [7326-Views]
Ferrari 812 GTS: the V12 spider returns [7283-Views]
ENEC to showcase economic, social and environmental benefits of nuclear energy at World En... [7125-Views]
Tag Heuer Launches First Ever Emerald Green Dial Aquaracer (for Men & Women) in the UAE [6997-Views]
World's First Cartridge-Free Laser Printer Now Available in the UAE [6997-Views]
A touch of elegance with Al Asel [6734-Views]
Tabreed demonstrates commitment to enhancing energy efficiency with ISO 50001 certificatio... [6423-Views]
A Journey of Belief: Caroline Leon goes the extra mile with DHL as she attempts to climb h... [6332-Views]
Corum Golden Bridge Round 39 for elegant lady [6252-Views]
Sony Middle East and Africa launches the new king of full frame mirrorless cameras – Alpha... [6204-Views]
The Ferrari F8 Spider: the evolution of the species [6112-Views]
Introducing the Dyson V11TM Absolute cord-free vacuum [5618-Views]
Tissot Carson Automatic Urban vitality [5466-Views]
Trade Up Your Old Device For the Next Level Power Galaxy Note10 [5154-Views]
Energy Transition is Accelerating Across Countries Worldwide According to 2019 World Energ... [5106-Views]
Pan Emirates Home Furnishing welcomes Autumn with its new collection [4917-Views]
Lenovo Launches New Devices: Offering Smarter Technology for All [4904-Views]
 
RSS Facebook Twitter LinkedDin
 
Top Sections
 
Top Stories