باريس غاليري تقدم قسائم خصومات وهدايا فورية تصل حتى 3 ملايين درهم
باريس غاليري تقدم قسائم خصومات وهدايا فورية تصل حتى 3 ملايين درهم

اريس غاليري تقدم قسائم خصومات وهدايا فورية تصل حتى 3 ملايين درهم

علنت باريس غاليري، الاسم الرائد في عالم التسوق الفاخر في المنطقة، عن تنظيمها عدداً من العروض الترويجية المتميزة خلال حدث مفاجآت صيف دبي ،2013 والتي تم إطلاقها بهدف تلبية تطلعات الملايين من زوار الحدث والمتسوقين من داخل وخارج الدولة، خاصة أن محلات باريس غاليري المنتشرة في كافة أنحاء الدولة تشهد إقبالاً كبيراً من السياح لشهرة منتجاتها وخدماتها المتميزة بالإضافة إلى عروضها الترويجية الجذابة .

وتتمثل أول تلك العروض بحملة “شذا نسمات الصيف”، وهو العرض الصيفي الذي يستمر 20 يوماً، تقدم باريس غاليري من خلاله لزبائنها عطوراً من علامات تجارية عالمية فخمة مثل: كارتيير، كوميه دي غارسونز، كارولينا هيريرا، كالفن كلاين، دافيدوف، ديفيد يورمان، جيفينشي، لاكوست، لوليتا لامبيكا، م . ميكاليف، باكو رابان، رالف لورين، شيسيدو، فيرساتشي وتيري موغلر . وإضافة إلى الهدايا المضمونة عند كل شراء، سيحصل الزبائن على جوائز فورية عبارة عن قسائم شرائية تبدأ من 100 وحتى 5000 درهم، أو قسائم خصومات، تستخدم خلال فترة العرض . ويبدأ العرض من 11 وحتى 30 من يونيو 2013 لدى محلات باريس غاليري في الإمارات .

وكانت باريس غاليري قد أطلقت مؤخراً عرضاً ترويجياً مثيراً تحت عنوان “الإبداع الإيطالي”، والذي سيضفي مزيداً من القيمة والإثارة على تجربة التسوق لدى زبائنها خلال شهر يونيو، حيث سيكون هذا الشهر الحافل بالفعاليات أنسب وقت لاقتناء الساعات والمجوهرات الإيطالية من باريس غاليري . ويمنح عرض “الإبداع الإيطالي”، الفرصة لزبائن باريس غاليري، للفوز بسيارة فيات 500 من غوتشي ذات الطراز الفخم . وبحسب هذا العرض، يكفي أن تنفقوا 500 درهم إماراتي وما فوق لدى محلات باريس غاليري، على مجوهرات وساعات إيطالية من علامات تجارية مختارة مثل: جاست كافالي، جون غاليانو، موريلاتو، ميس سيكستي، فيليب واتش وسيكتور نو ليمتس، لتحصلوا على قسيمة سحب لكل 500 درهم تم إنفاقها، تخولكم الدخول في السحب . ويسري العرض لغاية 30 يونيو لدى جميع محلات باريس غاليري ضمن الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم سحب القسيمة الرابحة في 30 يونيو في باريس غاليري- دبي مول .

ويأتي هذا العرض نظراً لما تحظى به العلامات التجارية الإيطالية من التقدير والإقبال، ولما تتمتع به من أناقة التصميم، والسحر، والجودة العالية والموثوقية، وباعتبار باريس غاليري اسماً يرتبط بكل ماهو فاخر ومترف، تمتلك المجموعة، إحدى اكبر التشكيلات الإيطالية من الساعات، المجوهرات والإكسسوارات في الإمارات العربية المتحدة .

وبالإضافة إلى عرضي شذا نسمات الصيف الخاص بالعطور وعرض الإبداع الإيطالي الخاص بالساعات، تقدم باريس غاليري بالتعاون مع بعض الماركات العالمية مثل كلارنس، إيف سان لوران، ديور، لانكوم، مايكل كورس، إسكادا، إيجنر، باريس هيلتون وغيرها مجموعة من العروض على الساعات والمكياج، حيث تقدم الماركات عند الشراء من منتجاتها مجموعة من الهدايا المشوقة مثل حقائب صيفية مميزة، علبة للمجوهرات، علاقات مفاتيح أنيقة، حقائب يد صغيرة وغيرها الكثير. باريس غاليري لن تتوقف عن مفاجأة زبائنها، فكل أسبوع سيكون هناك عدد من المفاجآت والعروض المنوعة .

وتطلق باريس غاليري في كل صيف، عروضاً مثيرة وخصومات قيمة على تشكيلتها الواسعة من العطور المنتقاة بعناية، واضعة بالاعتبار احتياجات وتطلعات زبائنها، وفي هذا الصيف سيكون جميع زبائن باريس غاليري، عبر متاجرها التي تضم إحدى أضخم تشكيلات العطور بماركاتها العالمية، وبوتويكاتها المستقلة الحصرية، على موعد مع عروض تليق بهم من خلال “شذا نسمات الصيف”، إذ تم اختيار الهدايا بعناية بحيث ستضيف مزيداً من القيمة على التسوق . باريس غاليري تدعو زبائنها للاستفادة من هذا العرض والخروج بجوائز سترضيهم حتماً .

Posted by : Paris Gallery L.L.C. PR, Paris Gallery Media.
Viewed 30506 times
PR Category : Lifestyle
Posted on : Saturday, June 15, 2013  3:05:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.

Print

www.DubaiPRNetwork.com The First Online Press Release Distribution Platform from Dubai