انجلوت تقدم مجموعة ألوان أحمر الشفاه Colour Play Lipstickوتطبيق التحول الافتراضي Virtual Makeover App
انجلوت تقدم مجموعة ألوان أحمر الشفاه  Colour Play Lipstickوتطبيق التحول الافتراضي Virtual Makeover App

دبي 11 يونيو، 2013:  قامت إنجلوت، العلامة التجارية الرائدة في عالم التجميل مؤخراً بتقديم لوحة ألوان أحمر الشفاه Colour Play Lipstick وتجربة  آخر تشكيلات الماكياج باستخدام تطبيق التحول الافتراضي Virtual Makeover App.

تأتي لوحة ألوان أحمر الشفاه Colour Play Lipstick Palettes  في مجموعة تضم 10 ألوان يمكنك الاختيار من بينها، ويتميز نظام حرية اختيار تشكيلة الألوان بوجود حقيبة ماكياج جميلة وذات شعور أنيق مع الأسود غير اللامع والغطاء الممغنط. ومع صياغة فريدة من نوعها وبوجود مكونات مميزة بالتأكيد سيترك أحمر الشفاه أثراً رائعا ورائحة كالحلوى على شفتيك، وسيحافظ فيتامين E ولب المشمش عليها رطبة وسيعزز من حمايتها، كما تساعد هذه الصياغة على تطبيق سهل ويدوم مدة طويلة ولايترك الشفاه لزجة، ويمكن تطبيق جميع الظلال منفردة أو ممزوجة مع بعضها لتحقيق اللون مثالي.

ويتكون نظام حرية اختيار تشكيلة الألوان ' Color Play Freedom System' من 3 مكونات طبيعية؛ زيت بذور الخروع، زبدة الشيا وزيت بذور المشمش. يعمل زيت بذور الخروع كمطري للحفاظ على النعومة، وتساعد زبدة الشيا على استعادة مرونة الجلد، وزيت بذور المشمش ، تغذي وتعمل على تزييت الجلد. ونظام حرية اختيار تشكيلة  لون أحمر الشفاه  يدوم لمدة طويلة ويساعد على الترطيب مع نسيج دسم يعمل على فرش الشفاه وبطانات الشفة  بشكل جيد.

و يتميز تطبيق التحول الافتراضي ' Virtual Makeover App' الجديد من إنجلوت بنظام فريد من نوعه يسمح لمستخدميه ببناء ظلال العيون ومجموعة أحمر الشفاه الخاصة بهن بشكل سهل جداً، حيث يمكن تجميع مجموعة الألوان ببساطة عن طريق اختيار حجم لوحة الألوان وسحب الألوان المفضلة من لوحة العرض إلى مجموعة الألوان الافتراضية، وعند الانتهاء من التحول الخاص بهن من إنجلوت، يمكنهن حفظ الصورة أو مشاركتها باستخدام البريد الإلكتروني.

ولتحقيق أفضل نجاح في التطبيق الافتراضي لإنجلوت تحتاج المستخدم فقط إلى تحميل صورة لنفسها وتجربة كيف يكون الحال مع تركيبات الألوان المبتكرة لإعطاء مظهر جديد باستخدام مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل والألوان المشرقة من انجلوت.

الآن إنجلوت معكي أينما كنت، حيث يتوفر تطبيق إنجلوت للتحول الإفتراضي على أجهزة الآي باد والآي فون، لتعيشي تجربة مثيرة ومظهر فاتن مع لوحة ألوان مستحضرات تجميل إنجلوت الرائعة.

 لتحميل التطبيق انقري على الرابط

https://itunes.apple.com/us/app/inglot-virtual-makeover/id625476660?mt=8

حول إنجلوت

تعتبر إنجلوت واحدة من رواد صناعة الجمال بمجموعة واسعة من أدوات التجميل الحصرية بأسعار متاحة للجميع، تأسست قبل أكثر من 25 عاماً، بواسطة ووجتيك إنجلوت الكيميائي الذي عمل في أحد شركات مستحضرات الدواء آنذاك.

هدفنا هو توفير خدمات لا نظير لها لزبائننا ذات الجودة والقيمة العالية، ومنذ افتتاح متجرها الأول، حافظت إنجلوت على رؤيتها بالتميز والجودة العالية والتنوع والأسعار المتاحة للجميع، حيث تفخر بأنها ملتزمة مع عملائها وذلك بتوفير جميع احتياجاتهم، وتستخدم إنجلوت أفضل المكونات والمواد لمنتجاتها من أفضل الموردين وأشهرهم سمعة.

هذا ويتم انتاج جميع مستحضرات تجميل إنجلوت ضمن الاتحاد الأوروبي و 95% من المنتجات تصنع في مرافق الانتاج العصرية الخاصة بنا.

وتعمل إنجلوت بشكل دائم على تحديث منتجاتها حيث أطلقت مؤخراً أول منتج لطلاء الأظافر من نوعه في العالم وهو O2M. وبوجود نظام حرية الاختيار  ' Freedom System' الفريد من نوعه يسمح الأخير للزبائن بتجربة ظلال وألوان لا حصر لها من أجل وجه جميل ومشرق على الدوام.

وتشغل إنجلوت 300 متجراً في كل من بولندا، وكندا، ودول مجلس التعاون الخليجي، واستراليا، والمملكة المتحدة، والهند وتركيا ولديها خطط للتوسع في دول أخرى في العالم.

وتتميز إنجلوت بتوفير كل ما يتعلق بالجمال من الألوان التجميلية التي تشمل ماكياج العينين، وأحمر الشفاه، والوجه، وطلاء الأظافر، والاكسسوارات ومجموعة كبيرة من أدوات التجميل المتقدمة لفناني التجميل المحترفين.

حول أباريل

تختص مجموعة أباريل العالمية بتوزيع وبيع التجزئة الخاصة بالأزياء العالمية المختلفة، والتي تقف على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة. واليوم، تلبي المجموعة احتياجات الالآف من المتسوقين من خلال أكثر من 800 متجراً، وتوظيف 7500 موظفاً من مختلف الثقافات لتغطية احتياجات أربع قارات.

وتم إنجاز النمو المطرد للمجموعة خلال السنوات العشر الماضية، عبر الاستحواذ على عدد من الماركات في عالم الأزياء الراقية والعصرية من جميع أنحاء العالم- ومنها ناين ويست وتومي هيلفيغر وألدو، وذلك على سبيل المثال لا الحصر، وغيرها من الماركات الرئيسة مثل تيم هورتونز، وإنغلوت، وكولد ستون كريميري وفريدوم فيرنيتشر. ونشأت هذه المجموعة العملاقة للبيع بالتجزئة والتي تقع في دبي في العام 1996، وبحوزتها ماركة واحدة آنذاك، ولكنها أضحت اليوم تملك أكثر من 800 متجراً، وتهدف إلى امتلاك 1200 متجراً في نهاية العام 2015.

كما حققت مجموعة أباريل حضوراً لافتاً ليس فقط في الامارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان والمملكة العربية السعودية، بل قامت بفرض نفسها في أسواق العديد من الدول الأخروى مثل الهند، وبولندا، وسنغافورة، والأردن، وروسيا، وأندونيسيا، وتايلاند وماليزيا، بالاضافة الى وضع استراتيجيات مستقبلية للدخول الى الأسواق النامية في كل من جمهورية التشيك، وهنغاريا، والباكستان، ومصر والفلبين.

وتشغل مجموعة أباريل علاماتها التجارية حول العالم التي ينحدر أصلها' العلامات التجارية' من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وأوروبا، واستراليا وآسيا وتمتلك علامات تجارية رائدة في مجال الأزياء والموضة والأحذية على سبيل المثال لا الحصر تومي هيلفيغر، آلدو، ناين ويست، إيروباستيل وغيرها.

وتؤمن المجموعة أن من خلال تحويل الأحلام الى حقيقة، تتيح الفرصة أمام كل شخص من زبائنها ومساهميها وموظفيها بشكل متساوٍ بأن يعيش حلمه الخاص.

هذا ويرجع الفضل في تطور ونمو مجموعة أباريل إلى رؤية وتوجيه وقيادة رئيس مجس إدارتها السيد نيليش فيد، الذي أخذ بيدها إلى القمة منذ شرارتها الأولى قبل 14 عاماً. www.appareluae.com

Posted by : Apparel Group - PR Dept, Tamar Moussessian/Corrina Campos
Viewed 35044 times
PR Category : Lifestyle
Posted on : Tuesday, June 11, 2013  11:18:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.

Print

www.DubaiPRNetwork.com The First Online Press Release Distribution Platform from Dubai