جامعة ميدلسكس دبي تعتمد برنامجا دوليا لتقييم اللغة الانجليزية

جامعة ميدلسكس دبي تعتمد برنامجا دوليا لتقييم اللغة الانجليزية


اصبحت جامعة ميدلسيكس دبي اول مؤسسة تعليمية  في دولة الامارات العربية المتحدة التى تعتمد و تدير برنامج ميشيجان لتقييم اللغة الانجليزية  و الذي يعتبر برنامجا بديلا لتقييم مستوى اللغة الانجليزية للطلبة بغرض تاهلهم للدراسات الجامعية. يعد برنامج ميتشيغان اختبرا قويا و معتمدا للغة الانجليزية  طور عن طريق مؤسسة كاميلا في الولايات المتحدة الامريكية ليقيم مستوى اللغة الانجليزية للطلاب الراغبين في الالتحاق في المؤسسات التعليمية المختلفة في كلا من الولايات المتحدة, كندا و بريطانيا بالاضافة المؤسسات التعليمية الاخرى التي تعتمد اللغة الانجليزية كلغة  تدريس اساسية.

استطاعت جامعة ميدلسيكس دبي اللحاق بالجامعات العالمية في كلا من الولايات المتحدة , كندا و بريطانيا و ان تكون سباقة في اعتماد هذا البرنامج  الذي يعد بديلا لامتحان اللغة المعروف بالتوفل و قد اعرب السيد كاسي مارك المدير التنفيذي لمؤسسة كاميلا عن سعادته بانضمام جامعة ميدلسيكس دبي الى قائمة الجامعات المعتمدة لنظام تقييم اللغة  و اعتمادها كمركز لاجراء الاختبارات.

وقد علق السيد وسيم حماده مدير قسم التسويق في جامعة ميدلسكس دبي بالقول ان هذا البرنامج سيعزز من كفاءة الخدمات التى تقدمها الجامعة لطلابها حيث سيسهل على الطلبه القيام بالاختبارات المطلوبة و المتعلقة باللغة الانجليزية  وان الجامعه فخوره  بأنها الأولى التي تعتمد هذا البرنامج  في دولة الامارات العربية المتحدة.  


Posted by : AUC (Al Dar Universal Communications), RV
Viewed 10370 times
PR Category : Education & Training
Posted on : Tuesday, April 23, 2013  12:50:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.

Print

www.DubaiPRNetwork.com The First Online Press Release Distribution Platform from Dubai