«باناسونيك» و«إلكترونيات المنزل» تستعرضان في بغداد أحدث حلول تنقية الهواء المنزلية والمكتبية

علنت باناسونيك، الشركة العالمية العملاقة المُصنِّعة لمجموعة متكاملة من الأجهزة الإلكترونية فائقة التقنية، عن تعاونها مع شركة «إلكترونيات المنزل»، بصفتها موزعاً حصرياً للأجهزة الصوتية والمرئية والمنزلية من باناسونيك في العراق، خلال الملتقى المنعقد في فندق المنصور، بغداد.

وتعرض باناسونيك خلال الملتقى الذي يحضره وكلاء ومقاولون واستشاريون وممثلون عن الوزارات العراقية مجموعة موسَّعَة من حلول جودة الهواء، المنزلية والمكتبية، منها حلول التهوية وتنقية الهواء وتوفير الطاقة التي تسهمُ في إيجاد بيئة سليمة وصحية ومُستدامة. يُذكر أن حلول جودة الهواء من باناسونيك مصمَّمة ومُصنَّعة بما يتلاءم مع بيئات التشغيل المختلفة، مثل المنازل والمكاتب والفنادق والمطاعم وغيرها.

ويُعَدُّ الملتقى فرصة مُثلى للتعرُّف على نطاق عريض من أحدث المنتجات العالمية ذات التقنية المبتكرة. ومن أبرز حلول باناسونيك المعروضة خلال الملتقى مراوح السقفF-56MZ2  ذات مواصفات السلامة غير المسبوقة؛ ومراوح التهوية FV-25AUF1 – الجدارية للمطابخ وكذلك مراوح FV-10EGS1 – الجدارية؛ ومراوح الحمامات الجدارية FV- 15WH3.

ويُضاف إلى ما سبق منتجات جديدة مثل شفاطات الروائح، والعازلات الهوائية، ومجفِّفات اليد، ومنقِّيات الهواء، والمراوح الكهربائية، ومضخات الماء. 

وتعليقاً على انعقاد الملتقى، قال كامران خان، نائب المدير التنفيذي لدى «باناسونيك الخليج»: 'شهد اقتصاد العراق تحوُّلات متلاحقة خلال الأعوام القليلة الماضية، وكان للحكومة العراقية الدور الأكبر في إحداث تلك التحوُّلات لجهودها الدؤوبة في تنويع اقتصاد البلاد والارتقاء بتوزيع الموارد. ونتطلع من خلال هذا الملتقى إلى عرض مجموعتنا الموسَّعة من الحلول ذات التقنية الفائقة بما يضمن لنا اقتناص الفرص السانحة في السوق العراقية الهائلة'. 

من جانبه، علّق كيمينوبو ياماموتو، مدير شعبة البحث والتطوير لصناعة المراوح، باناسونيك ماليزيا بيرهاد: 'باناسونيك اسم مرموق وموثوق في العراق عندما يتصل الأمر بصناعة مراوح السقف. ونتوقع أن يزداد الإقبال، على نحو مطَّرد، على مراوح السقف من باناسونيك، لا لجودتها ومتانتها وموثوقيتها فحسب، بل أيضاً لمراعاتها لمفاهيم الاستدامة البيئية في تصميمها وتصنيعها على السواء'.

ومما تنفرد به مراوح السقف من باناسونيك أنها مزوَّدة بتدابير سلامة عدَّة، مثل الحماية من سقوط ماكينة المروحة أو رِيَشها، والحماية من الحريق بما يزيل خطر الحوادث في حال عدم تثبيتها كما ينغي.

وبالمثل فإنَّ مراوح التهوية للمطابخ من باناسونيك مزوَّدة بخيارِ تنقيةٍ فريد من نوعه للهواء، وتطرح باناسونيك مجموعة غير مسبوقة منها في السوق العراقية. وتكمن أهمية خيار تنقية الهواء في طرد روائح الطهي والدخان وغيرها، وهي مثالية للمطابخ أينما كانت.

وعلى صعيد آخر، تتسم مراوح التهوية للحمامات من باناسونيك بتصاميمها المُدمجة والمتينة وأدائها الفائق في آنٍ معاً. ومما تتسم به أيضاً سهولة تثبيتها وتشغيلها، وهي تعزز جودة الهواء في الداخل من خلال شفط الرطوبة والروائح وتجديد الهواء باستخدام التهوية الميكانيكية فائقة الأداء.

كما علّق رياض الماوي، المدير التنفيذي لمجموعة «إلكترونيات المنزل»، مشيداً بالشراكة الوثيقة مع باناسونيك: 'تربطنا شراكة تاريخية استراتيجية وثيقة مع باناسونيك في العراق الذي يشهدُ طلباً قوياً على حلول التهوية وتنقية الهواء، ونحن واثقون من أنَّ أحدث جيل من حلول باناسونيك ذات التقنية الفائقة سيكون الخيار الأول والأمثل في السوق العراقية، لاسيَّما أنها مدعومة بالكفالة الذهبية من شركتنا'.

Posted by : GoDubai PR Dept, -
Viewed 3934 times
PR Category : Technology
Posted on : Wednesday, March 6, 2013  12:44:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.

Print

www.DubaiPRNetwork.com The First Online Press Release Distribution Platform from Dubai