إطلاق أول متجر لمجوهرات مها السباعي في J3 مول
إطلاق أول متجر لمجوهرات مها السباعي في J3 مول

شهد إطلاق متجر المجوهرات الراقية تعاونا مع Travel Café و  Palais Des Argano

افتتحت المصممة مها السباعي  صاحبة مجوهرات مها السباعي الراقية يوم 9 فبراير 2013، متجرها الأول في J3 مول بمنطقة جميرا، برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك. أسست المصممة مها السباعي خطها للمجوهرات الراقية في عام 2006، بالتركيز على استخدام الماس والأحجار الكريمة الأخرى لتمييزه والتعريف به.

تم إطلاق هذا الحدث الذي حضره نخبة من العملاء المميزين ، كبار الشخصيات، أبرز أفراد المجتمع وعشاق المجوهرات، بالشراكة مع Travel Café  ومتجر Palais Des Argano . حيث إنضمت المحلات التجارية التي تقع في نفس المول لخلق إحتفال لا ينسى بخط المجوهرات الذي يُقدر التفرد والإبداع في التصميم.

قالت مها السباعي' أنا  جد مسرورة  لأنني استطعت أخيرا إيجاد موقع مثالي لأول متجر لي، وأقدر جدا الرعاية الكريمة، والمساعدة والدعم الذين تلقيتهم من الشيخة فاطمة. لقد قامت مجوهرات مها السباعي برسم آفاق تصميم جديدة لسنوات، والآن وجدت أخيرا بيتا لها.'

قامت Travel Café التي تجمع بين وكالة السفر التقليدية مع بيئة المقهى حيث يمكن للعملاء الإطلاع على الوجهات والتشاور مع الممثلين في وقت فراغهم، بتقديم الطعام والمشروبات في هذا الحدث، فضلا عن توفير سيارات ليموزين لنقل كبار الشخصيات من وإلى موقع الحدث. كما قام متجر Palais Des Argano  الذي تأسس سنة 2012 على يد سارة قمبر، بعرض أحدث تشكيلاته من القفطان المغربي الجميل اليدوي الصنع والعباءات.

وأضافت: ' إنه لأمر ممتع ورائع أن تتعاون ثلاثة علامات تجارية جديدة وفي طور النمو لخلق حدث يعرض روح الإبداع والتعاون والمبادرة. أنا ممتنة جدا لمتجر Palais Des Argano  و Travel Café للمساعدة في الترحيب بي في J3 مول .'

صممت مها السباعي المجوهرات الراقية لأكثر من اثني عشر عاما، ونالت إعترافات وجوائز دولية عن عملها الإبداعي. فازت بجائزة أفضل مصممة مجوهرات في الشرق الأوسط في عامي 2001 و 2002، كما اختيرت في إيطاليا كواحدة من أفضل مصممي المجوهرات في العالم في عام 2003. وفي عام 2004، مُنحت شهادة امتياز من رابطة المجوهرات في لبنان. بعلاوة على ذلك، شهد عام 2008 قيامها بدور سفيرة المسابقة السنوية العربية لأفضل تصميم التي ينظمها مجلس الذهب العالمي.

واختتمت السباعي قائلة: ' لقد كانت رحلة طويلة حتى الآن ولكن رائعة ومجزية بشكل لا يصدق. فإفتتاح أول متجر لي يشكل لبنة أساسية ومهمة بالنسبة لمجوهرات مها السباعي.  ويسرني أن أحظى بفضاء حيث يمكن للعملاء وعشاق جمع المجوهرات رؤية عملي بالطريقة التي أرغب. وتعد السنوات القليلة القادمة بأن تكون مثيرة للغاية من حيث الجانب الإبداعي والتجاري على حد سواء.'

Posted by : Paz Marketing, Paz Marketing
Viewed 31293 times
PR Category : Lifestyle
Posted on : Monday, February 25, 2013  4:31:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.

Print

www.DubaiPRNetwork.com The First Online Press Release Distribution Platform from Dubai