Dubai PR Network, Online Press Release from Dubai and Middle East
Filter PR by
  
عطور عيد الميلاد عيد الميلاد للعام 2012
عطور عيد الميلاد عيد الميلاد للعام 2012

عطور عيد الميلاد للعام 2012

عطران أسطوريّان

في حلّة العيد

أصبح العطران الأسطوريّان أكثر جاذبيّة من أيّ وقت مضى في موسم الأعياد وهذا بفضل طابعهما الشرقيّ الاستثنائيّ وعبيرهما الذي لا مثيل له. يتخطّى هذا الثنائيّ الرمزيّ نفسه في الإرهاف لأنه مستوحى من تناغم التقاليد والحداثة.

'جيرلان' Guerlain

للرجال

'آبي روج' HABIT ROUGE

إصدار السفر

روح  الفروسية

جسّدت 'آبي روج' Habit Rouge عالم الفروسيّة وروح ركوب الخيل منذ العام 1965.

بعد الانطلاق في عَدْوٍ ساخط، تفتح الدرجات الحمضيّة الطاغية الطريق أمام الدرجات الوسطى الأكثر استرخاءً والمشبعة بالفانيليا الدافئة. ويُضيف الأثر العطريّ البهاريّ والجلديّ الواضح من كاريزما هذا العطر.

ولإصدار السفر، تُغلّف القارورة الزجاجية الجميلة ذات الخطوط الواضحة بسترة ذات درزات خاصة بالسفر، مما يذكّر بقماش السرج. وتُزيّن العلبة أيضاً بقطعة جلديّة أنيقة تحمل اسم العطر.

إنها لعلبة راقية مخصصة للمولعين بعطر 'آبي روج' Habit Rouge وتسمح لهم بنقل القوارير التالية من العطر إلى داخلها قبل تنقّلهم مجدداً.

للنساء

'شاليمار' Shalimar

قصيدة غنائيّة تكرّم الفانيليا

الوجهة هي مدغشقر

في العام 1925، كانت السيدة 'جيرلان' Guerlain محطّ الأنظار والأحاديث على متن السفينة التي كانت تحملها إلى نيو يورك، فهي قد تعطّرت بـ'شاليمار' Shalimar، عطر مثير يتمتّع بتركيز جريء من الفانيليا لم يسبق لأحد أن اشتمّ مثله من قبل.

جاذبيّة السفر، شغف الفانيليا، إسراف جريء...

في العام 2012، يُكرّم صانع العطور في 'جيرلان' Guerlain  'تييري واسر' Thierry Wasser هذا العطر الرمزيّ. فقد قال بحماسة: 'ما من شكّ أن فينوس تتمثّل بالفانيليا' إنه مستكشف عطورات يبحث دائماً عن مواد أوليّة استثنائيّة، فيدعونا بكل فرح لاكتشاف أكثر عيدان الفانيليا استثنائيةً. وفي سعيه وراء سفينة 'غرايت كوين أوف ذي أوريانت' Great Queen of the Orient، يعود ومعه أجود عيدان الفانيليا المخبأة بدقّة في حقيبته. ويحيك بعدئذٍ من عطرها الساحر عبيراً مركّزاً يحمل عطر 'شاليمار' Shalimar إلى أبعاد جديدة.

وتُعتبر المرحلة الأولى من هذه الرحلة تكريماً لفانيليا 'سامبافا' Sambava من مدغشقر. وتتطلّب عمليّة تحضير تستغرق 18 شهراً لإظهار الرقّة الكاملة للعبير الموجود في فاكهة 'سامبافا فانيليا أوركيديا Sambava vanilla orchid السحلبية. وينتج هذا 'الذهب الأسود' عن التقاء الأراضي المشمسة والدراية القديمة العهد ويبرز هذان العاملان مجتمعَين العطر الحلو والخشبيّ. فتُحوّل فانيليا 'سامبافا' Sambava بمهارة إلى صبغة بواسطة تقنيّة حصريّة لـ'جيرلان' Guerlain – وهي عنصر مهم من العناصر التي تشتهر بها الدار- في حين يتمّ تخميرها لمدّة شهر للحصول على كافة أوجهها العميقة والغامضة. يُعتبر إصدار 'شاليمار' Shalimar الجديد وكأنه جرعة زائدة من الفانيليا في حين تُخفّض حدّة الدرجات الجلديّة. فيضفي التركيز العالي بالمواد الخام الاستثنائيّة على هذا العطر طابعاً عنبريّاً وشهيّاً ومركّزاً ومرهفاً أكثر من أي وقت مضى.

وفي هذه المناسبة، تُغلّف القارورة الأسطورية والسدادة المصنوعة من الصفير وانحناءاتها المرهفة بعلبة مزيّنة بزخرفة أرابيسك العربية المتداخلة والغامضة. فكل شيّ بِدءاً من العطر وحتى القارورة المخدّدة، يُذكّر بالنمط الشرقيّ...

'جيرلان' Guerlain

'لا بوتيت روب نوار' LA PETITE ROBE NOIRE

المستخلص

'جيرلان' Guerlain ابتكرت المستخلص في خلال تركيب عطر 'جيكي' Jicky

وفقاً لتقاليد الدار، يستقي 'تييري واسر' Thierry Wasser الوحي من أصول العطور الفاخرة لابتكار عطر جديد مخمليّ ومرهف يشكّل الجوهر الأساسيّ للأناقة السرمديّة: مستخلص 'لا بوتيت روب نوار' La Petite Robe Noir Extract.

وتقود الدرجات الداكنة المعززة للشاي الأسود وعشبة البتشول والكرز الأسود الرقصة بشغف، فتظهر قوة هذه المكوّنات وفرادتها من خلال الدرجات الوسطى من السوسن الغنية والفانيليا الناعمة وحبوب التونكا الراقية وأخيراً المكوّن الذي تشتهر به الدار وهو 'جيرليناد' Guerlinade. إنه الإصدار الأدكن والأعمق والأكثر إرهافاً من العطر، وقد صُمّم بشكل أساسيّ من المواد النادرة والثمينة التي تؤكّد على قوّة جاذبيّة 'لا بوتيت روب نوار' La Petite Robe Noire.

يوضع هذا العطر على النواحي التي يمرّ فيها النبض، فينشر المستخلص ببطء عبيره الحسيّ الدائم فيبهج من ترتديه وكلّ من يقترب منها.

فستان رائع التصميم

تحتضن قارورة مستخلص 'لا بوتيت روب نوار' La Petite Robe Noir Extract وقد باتت مشهورة بفضل أخواتها الكبريات المميّزات من 'لور بلو' L'Heure Bleue وحتى 'ميتسوكو' Mitsouko. وصمّم 'سيرج مانسو' Serge Mansau هيئة الفستان الأسود الصغير الذي يمكن رؤيته من خلال الزجاجة البلوريّة بكتفيها المنحنيَين والسدادة التي تتخذ شكر القلب المقلوب.

تُعتبر مستخلصات 'جيرلان' Guerlain مستحضرات ناتجة عن دراية الدار القديمة العهد. وتعقد الحرفيّات الشهيرات « Dames de Table » بأناملهن وبمهارة الشرّابة باللون الزهري الفاتح التي تضمّ أكثر من 20 نوعاً من العقد المختلفة قبل وضع القلادة الفضيّة التي تحمل حرفَيّ G عليها.

وتُزيّن أيضاً العلبة القابلة للثني بالفستان الأسود المخمليّ الصغير، إنه التفصيل الأنثويّ المثاليّ.

'جيرلان' Guerlain

'لا بوتيت روب نوار' LA PETITE ROBE NOIRE

قارورة من دار 'باكارا' BACCARAT ومن تصميم 'كونتزيل وديغاس' KUNTZEL+DEYGAS

عندما تتمّ معاينة عالم العطور الراقية عن قرب، يكتشف المرء أنه لا يبعد كثيراً عن عالم الأزياء الراقية لذا تجمع 'جيرلان' Guerlain بجرأة وأناقة ما بين العالمَين. وللاحتفال بأول عيد ميلاد لعطر 'لا بوتيت روب نوار' La Petite Robe Noire، توجّب استعمال قارورة استثنائيّة بحق.

ضربة حظّ أو تغيّر في القدر...

عند إطلاق 'لا بوتيت روب نوار' La Petite Robe Noire وللاحتفال بهذه القارورة الرمزيّة، وُجد عدد من قوارير 'باكارا' Baccarat الكلاسيكيّة في مصنع 'أورفين' Orphin الخاص بدار 'جيرلان' Guerlain. تبقى 'جيرلان' Guerlain ملتزمة بتقاليدها التي تجمع ما بين الدراية القديمة العهد واللمسة المعاصرة، لذا سلّمت هذه القطع الثمينة لثنائيّ التصميم المعاصر 'كونتزيل وديغاس' Kuntzel+Deygas. فأعادا تصميم الباريسيّة الشقيّة والخياليّة التي تجسّد 'لا بوتيت روب نوار' La Petite Robe Noire. وبحيويتها الآسرة، تدور حول ثلاثة من جوانب القارورة وتنشر فستانها الأسود الصغير وهي تسير وتترك خلفها طرحته السوداء الطويلة. وبعدئذٍ توقّف الأمر على الحرفيين في 'باكارا' Baccarat لبثّ الحياة في هذا التصميم من خلال وضع بدقّة الحبيبات الصبغية من طلاء البرنيق الأسود على القارورة. بعدئذٍ،يوضع الطلاء في الفرن لكي يثبت على البلور، من ثم يُصقل ليصبح طلاء البرنيق الأسود لامعاً وزجاجيّ المظهر. وتُنفّذ هذه التقنيّة بأكملها يدويّاً، لذا فيُعتبر كلّ رسم تحفة فنيّة فريدة من نوعها - قطعة نادرة للجمع.

التركيز المثاليّ لهذه التحفة الفنيّة النادرة

إن عطر 'لا بوتيت روب نوار' La Petite Robe Noire غاية من البهجة عندما يأتي في إصدار المستخلص. فيقود كلّ من الشاي الأسود وعشبة البتشول والكرز الأسود الرقصة وترافقها بكل جرأة 'جيرليناد' Guerlinade التي تركّز الأثر العطريّ وتعزّز بالتالي غنى السوسن ورقّة الفانيليا وحبوب التونكا الآسرة ودرجاتها اللوزيّة.

عندما تضعين هذا الإكسير الثمين على البشرة بواسطة السدادة الزجاجيّة، يزيد من جاذبيّتك وينشر عبيره بشقاء على كل ناحية من جسمك تحبّين أن تُطبع عليها القبلات.

'جيرلان' Guerlain

'لور بلو' L'HEURE BLEUE

الإصدار بمناسبة العيد المئة

من 'باكارا' BACCARAT و'غريبوا' GRIPOIX

في العام 1912، انطباع عابر أدى إلى ابتكار هذا العطر الأسطوريّ

كان الغسق مصدر وحي هذه التحفة الفنيّة العطريّة وهي فترة مهمّة جداً بالنسبة إلى الفنانين الانطباعيين الذين أُعجب بهم 'جاك جيرلان' Jacques Guerlain. تدفّق من القرنفل وعشبة 'نيرولي'، ينعشها ليمون البرغموت ودرجة من اليانسون الجريء المغلّف بلمسة ناعمة وبودرية من السوسن والبنفسج. وتُكمّل كلها لمسة جافة من الفانيليا الساحرة والمَيعة وحبوب التونكا. وفي السنوات المئة الماضية، ذكّر عطر 'لور بلو' L'Heure Bleue  بالمرأة الأنيقة والرقيقة والغامضة التي ترتدي هذا العطر بتركيز ثابت. ويشترك فنانون شهيرون وادور كبيرة على حدّ سواء في الاحتفال بعيد هذا العطر للعام مئة.

'باكارا' Baccarat و'غريبوا' Gripoix

يحتفلان بعيد 'لور بلو' L'Heure Bleue المئة

تحفة فنيّة تسكن قارورة رمزيّة. صُمّمت القارورة الرمزيّةالرباعيّة الأضلاع من 'جيرلان' Guerlain خصيصاً لعطر 'رو دو لا بي' Rue de la Paix في العام 1908 وقد تمّ اختيارها الآن أيضاً لعطر 'لور بلو' L'heure Bleue، وتتميّز هذه الزجاجة بلونها الأزرق الداكن والآسر وهي من صنع المبدعين في دار 'باكارا' Baccarat. نُفخت هذه القوارير وقُطعت وصُقلت وحُفرت يدويّاً، وتتمتّع هذه الزجاجة التي تبلغ سعتها 490 مل بسمات الجودة العاطفيّة للتحفة الفنيّة.

ساعة سحريّة تُعززها جوهرة فريدة

تحمل هذه الزجاجة على عنقها جوهرة أنيقة صُمّمت على يَد 'غريبوا' Gripoix خصيصاً لدار 'جيرلان' Guerlain. وعلى شرف دار العطور الفرنسيّة الأسطوريّة، ابتكرت دار المجوهرات الباريسيّة الشهيرة هذه القطعة التي تتألّف من مجموعة من زهور البنفسج المصنوعة من عجينة الزجاج البلوريّ المرصع في ذهب بعيار 24 قيراط، يلتفّ حول عنق الزجاجة وكأنه وشاح من النجوم التي تكلّل السماء عند الغسق. ويأتي عطر 'لور بلو' L'Heure Bleue في علبة جلديّة سوداء أنيقة.

'جيرلان' Guerlain

'لور بلو' L'Heure Bleue

1912-2012

وتماماً كأي تحفة فنيّة، لطالما كان هذا العطر الأسطوريّ مصدراً لا ينضب من الوحيّ للفنانين. لقد مرّ مئة عام منذ ابتكار هذا العطر ولا يزال يحافظ على سحره. واجتمع كلّ من 'تييري واسر' Thierry Wasser ودار 'لوساج' Lesage  للتطريز لتكريمه بفضل إبداعهما ودرايتهما. بدون خيانة روح العطر الأصليّة، يسلّط 'تييري واسر' Thierry Wasser ضوءاً جديداً على رمز 'جيرلان' Guerlain الجديد  من خلال ابتكار إصدار خاص واستثنائيّ. فقد عزّز الدرجات الخفيفة الآسرة والساحرة التي يعشقها محبو عطر 'لور بلو' L'Heure Bleue. وتحت هذا التأثير، يظهر العطر الأصليّ الناعم والأنيق ويتألّق بشرارة عصريّة منعشة. ويمتزج المسك الأبيض مع السوسنة الراقية. وتجتمع الدرجات زهرة رقيب الشمس مع زهر الليمون بالإضافة إلى لمسة من تأثير نبتة الغاسول لتعطيّ كلها طابعاً رقيقاً مع درجة من نبتة لعاب الشمس الشهيّة. ويأتي هذا التعبير المائي اللون في ثلاث درجات تركيز، كلّ منها مخصّصة لفترة من اليوم. فمع شروق الشمس يظهر 'لورور' L'Aurore ويركّز ماء العطر هذا على الدرجات الطاغية ذات الطابع المنعش والمرح والمنفتح. ومع حلول الظهر، يأتي دور 'زانيت' Zénith... يعزز هذا العطر الدرجات الوسطى لابتكار موجة أكثر تركيزاً ورقّة. وعندما يهبط الليل، يحين موعد 'لو كريبوسكول' Le Crépuscule... فتظهر الدرجات الخفيفة المعززة للمستخلص جوهر سرّه وروحه الغامضة. إنه عطر أكثر حميمية ويدوم أثره على البشرة لوقت أطول، لذا يمكن استعماله بشكل مثاليّ مع ماء التواليت أو ماء العطر للحصول على رائحة مثاليّة وأثر رائع يدوم.

العطر الأصليّ والطرازات الثلاثة الأخرى في العلبة نفسها مع تطريز من تصميم 'لوساج' Lesage

تتمتّع مشاغل 'لوساج' Lesage  بالحرفيّة والأسلوب والشجاعة للتفكير بجرأة، فتستخدم درايتها الفريدة من نوعها لابتكار علبة رائعة لعطر 'لور بلو' L'heure Bleue فتحمل في طيّاتها هذا المستخلص الأصليّ والابتكارات الثلاثة الجديدة التي استوحيت منه. مخبأة في المخمل الأزرق، تُعزّز بفضل أحرف كلمة 'جيرلان' Guerlain المحفورة على الحبيبات الفضيّة المتعددة الأوجه والمترابطة بسلسلة. فاجتمعت هذه السمة الرائعة مع العلبة الاستثنائيّة لتقديم عربون تقدير أنيق لهذا الابتكار المميّز.

'جيرلان' Guerlain

'شاليمار' SHALIMAR

تعويذة بيزنطيّة

من 'غريبوا' GRIPOIX

كبيرة، جريئة وشاملة. لموسم الأعياد هذا، يتوافر نشيد جريء للإرهاف بأقصى درجات التركيز في زجاجة هائلة سعتها لتر ونصف.

قارورة ساحرة فيها عطر استثنائيّ

ابتُكرت زجاجة ملوكيّة سعتها لتر ونصف شبيهة بالأصليّة، معانحناءات أسطورية تليق بالمستخلص. وبعد أن بثّ هذا المشروع الوحي في دار المجوهرات الراقية 'غريبوا' Gripoix التي تشتهر بأسلوبها الفرنسيّ العريق منذ العام 1869، صمّمت الدار جوهرة رائعة مخصصة لعطر 'شاليمار' Shalimar. وصُنعت هذه الجوهرة من عجينة الزجاج الأزرق الداكن وحبيبات بلون اللؤلؤ ونُسجت على شبكة مغطاة بالذهب بعيار 24 قيراط. وتماماً كتعويذة مخصّصة، تذكّر هذه القارورة بزينة العصر البيزنطيّ، فتحمل أجمل ما اتسمت به الحضارة الشرقيّة إلى أبعد حدود.

في تركيز المستخلص، يكرّم العطر الغامض كل القوة المرهفة الكامنة في تركيبته الأسطوريّة. وتتفتّح باقة من الياسمين وورد أيّار وتتألّق بفضل الليمون الحامض وليمون البرغموت مع رقّة الأثر الساحر الذي تخلّفه وراءها وتتابع بعبير جاوشير وحبوب التونكا والسوسن واللبان وتتركّز بعطر أجود أنواع الفانيليا.

فيتّحد العطر مع البشرة بشكل شخصيّ بحسب كل امرأة فيدعو إلى الاقتراب منها. إنه مغامرة لإيجاد كنز حيث يؤدي الإرهاف والشغف دور الأدلّة.

'جيرلان' Guerlain

Page 18

'شاليمار بارفان إينيسيال'SHALIMAR PARFUM INITIAL

'آ فلور دو بو' À FLEUR DE PEAU

من 'غريبوا' Gripoix

تُعتبر المجموعة الحصريّة The Exclusive Collection جزءاً مهماً من إرث 'جيرلان' Guerlain وتمثّل الجوهر الأساسيّ لدرايتها التقليديّة.

وينتظر العملاء المتحمّسون والمخلصون بفارغ الصبر هذه الابتكارات الفائقة الجمال والمنتجة في إصدارات محدودة وبأعداد قليلة.

زينة فاتنة لعطر سماويّ

ما من شيء أرقى أكثر من اللزوم بالنسبة إلى عطر 'شاليمار بارفان إينيسيال'Shalimar Parfum Initial فهو التزاوج المثاليّ ما بين الرقّة والرقيّ. تُعزز قيمة الزجاجة التي تتّسع للترين بجوهرة صُمّمت خصيصاً لهذه المناسبة في دار 'غريبوا' Gripoix للمجوهرات الراقية والتي تشتهر بأسلوبها الفرنسيّ العريق منذ العام 1869. يلتفّ حول عنق الزجاجة شريط أنيق ذو حبات كبيرة، فتحضن الجوهرة بحنان انحناءات القارورة المصنوعة من عجينة الزجاج بلون البشرة. ويذكّر هذا الأمر بالطابع المرهف للعطر ويوضع على شبكة رقيقة مغطاة بذهب بعيار 24 قيراطاً.

وتحمل القارورة الهائلة ماء العطر في كنفها. تتفتّح باقة من الياسمين والسوسن وورد أيّار مع انتعاش ليمون البرغموت وتظهر الدرجات الرائعة والآسرة للفانيليا وحبوب التونكا.

'جيرلان' Guerlain

النحلة ذات الأجنحة الفضّية

'راف دو لون' RÊVE DE LUNE

غالباً ما تتألّف قصةٌ ما من عددٍ من القصص الأخرى. وتتميّز قصّة النحلة بكَونها مثالاً قيّماً وإيحائيّاً عن هذا الواقع. وبما أن النحلة هي رمز الإمبراطورية، وسمَت دار 'جيرلان' Guerlain قارورة ماء العطر الشهير 'أو دو كولونيه أمبيريال' Eau de Cologne Impériale التي ابتُكرت خصيصاً للأمبراطورة 'أوجيني' Eugénie، زوجة نابوليون الثالث بهذا الرمز. وأصبحت هذه القارورة رمزاً للعطّار.

للسنة الثالثة على التوالي، تتّخذ النحلة شكل قارورة قيّمة مصنوعة يدويّاً تعكس بشكل مثاليّ الفكرة التي نكوّنها عن الحرفة الفنيّة، بكل ما تحمله من رقيّ وجمال فائق وندرة. فبعد الطابع الشفّاف والانعكاسات الذهبيّة، تتكلّل أجنحتها الشهيرة بإشراق فضّي يعزّز جسمها المصنوع من بلوّر 'باكارا' Baccarat.


ويعكس ابتكار'راف دو لون' Rêve de Lune الراقي هذا في إصداره المحدود الترفَ الفائق الذي يجتمع فيه السعي خلف الجمال والتميّز.

وتُعتبر هذه الثلاثيّة الفاخرة خير مثال على التعاون ما بين هاتين الدارين التاريخيّتين. فجمعت كل المهن الفنّية خبراتها ومهاراتها ودرايتها الدقيقة وإتقانها الكامل، ودفعت حدود الممكن إلى أبعاد جديدة.

لتصميم النحلة ذات الأجنحة البلّوريّة المتعدّدة الجوانب الشبيهة بالألماس، عمد صانع الزجاج في مشاغل 'باكارا' Baccarat إلى اعتماد إتقانه للعناصر المختلفة والمتناقضة: المعدن، النار (وحرارتها) والهواء. فتتمازج كل هذه العناصر وترافق هذا التحوّل الغريب من كرة ناريّة إلى قطعة أصيلة ونقيّة، إنها حقاً تحفة فنّية بلوريّة. ولصنع النحلة ذات الأجنحة الفضيّة، وجبَ على صانع الزجاج أيضاً إتقان نوع جديد من الدراية المستعملة في الملاحة الجويّة، بهدف الحصول على هذه التأثيرات المعدنيّة والمُستقطبة التي تختم علاقةً ما بين التقليديّ والعصريّ.

النحلة ذات الأجنحة الفضّية

'راف دو لون' RÊVE DE LUNE

وبعد أن تتّخذ هذه القارورة شكلها، يعود إلى مشاغل دار 'جيرلان' Guerlain بثّ الروح الأخيرة فيها ومنحها مظهرها النهائيّ، ووضع اللمسات الأخيرة التي تدلّ على رقّي المجموعة الحصريّة The Exclusive Collection. وتماماً كما تتطلّبه الشعائر الأسطوريّة الخاصة بالدار، بعد ملء القارورة يدويّاً بالعطر، تقوم العاملات الحرفيّات الشهيرات « Dames de Table » بعمليّة التنسيل التقليديّة. فبدقّة متناهية، يقُمنَ بتسريح خيوط الحرير الواحد تلوى الآخر لإعطائها شكل مروحة شفّافة.

'راف دو لون' Rêve de Lune

تماماً كالنحلة التي يسكنها العطر، تطير خلاصة هذا العطر في متاهةٍ من الدرجات الزهريّة والغنيّة بالتوابل. يتمتّع العطر أيضاً بأوجُه متعدّدة، فيسرق الأنفاس برقّته ورفاهيّته البالغة وأناقته المُرهفة. وتتألّق درجات من ليمون البرغموت الطازج، والليمون الحامض وعشبة النيرولي المُضاءة بوشاح من الألديهيد، شبيهةً بالفضّة. وينبض طابعه الحيويّ تحت سحر وسادة ناعمة وحريريّة مع لمسات خفيفة من البهار بتناغم كامل مع أزهار شجر الأيلنغ. ومع مرور الوقت، تتفتّح الدرجات الزهريّة الوسطى المؤلّفة من الياسمين الخفيف والناعم وتتحوّل إلى لمسة ناعمة من الفانيلا وحبوب التونكا والبلاسم.

Posted by : Al Tayer Group - PR, Mona Gopal/Saima Manzoor
Viewed 22771 times
PR Category : Lifestyle
Posted on : Wednesday, December 19, 2012  12:43:00 AM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.
Email this article Print this article

Share this article with your friends and followers
NewsVine
Back to AlTayer Group PR

Related Stories

 
 
Most Viewed Press Release posted in the last 7 days
Inventive, Futuristic and Daring Translucent is a Distinguished Milestone for Police. [8632-Views]
Show your Nanny some love and treat them to a Complimentary Haircut throughout August and ... [5832-Views]
Tazio Nuvolari Vanderbilt Cup [5612-Views]
Corum Golden Bridge Titane DLC - black beauty for the man of style [5368-Views]
Scafograf Black Sheep - unconventionally exceptional [5185-Views]
Same Favourite Fragrance, New Innovative Products From the Ritual of Karma [4990-Views]
Dubai Delivers on Tourist Volumes Again, With a Strong 8.36 Million Overnight Visitors in ... [4947-Views]
Robinsons Showcases Malone Souliers' Stunning New Collection for Pre-Fall 19 [4825-Views]
Aesop's Parsley Seed Skin Priming Regimen [4788-Views]
GEMS Education students shine with excellent A-Level examination results [4691-Views]
The Nordic Hall of the Heros is Open for Business - Aston Martin Valkyrie and Valhalla Tak... [4654-Views]
Marks & Spencer Unveils Its Autumn 2019 Kidswear Collection [4435-Views]
Ferragamo Urban - 2019 Fall/Winter Collection [4398-Views]
Autumn / Winter 2019-20 Men's and Women's Sneakers Collection [4325-Views]
Exceptional Playtime with Soundcore Vortex [4209-Views]
Sandro: The Power Suit [4044-Views]
Kachins Couture 5 Ways to Personalise Your Suit Style [3941-Views]
Second Week of “Health & Tourism 2019” Campaign Witnesses Remarkable Participation in its ... [3904-Views]
Hormann announces speed rolling shutter DD S6 [3880-Views]
Ralph Lauren Debuts “Wear Your Story” Denim Campaign [3867-Views]
Get 50 per cent off back-to-school essentials at Dragon Mart [3794-Views]
The future of photography and videography is in Canon's hands, with five 2019 EISA Awards [3745-Views]
Forecasting Mesmerising Sea Views and Exotic Seafood at Gonu [3599-Views]
Dubai Tourism Partners With Ary to Invite Audiences to Discover the Emirate With Their Fav... [3318-Views]
Sheikh Mohammed bin Rashid Centre for Islamic Culture launches a comprehensive events prog... [3294-Views]
 
RSS Facebook Twitter LinkedDin
 
Top Sections
 
Top Stories