Dubai PR Network, Online Press Release from Dubai and Middle East
Filter PR by
  
لا بريري تعلن أسماء الفائزين بجائزتها للابتكار في مجال حماية
لا بريري تعلن أسماء الفائزين بجائزتها للابتكار في مجال حماية

لندن، المملكة المتحدة، 12 أكتوبر 2012 – أعلنت علامة الجمال السويسرية الرائدة ' لا بريري' عن أسماء الفائزين بـ 'جائزة ‘لا بريري' للابتكار في مجال حماية الحياة البحرية' التي أطلقتها الشركة بالتعاون مع 'مؤسسة ألبير الثاني دو موناكو' الخيرية بهدف تكريم ودعم المشاريع الرامية إلى حل المشاكل البيئية. ومثل كل واحد من المشاريع الفائزة الثلاثة، التي تم ترشيحها من بين مشاريع 'مؤسسة ألبير الثاني دو موناكو'، أحد التحديات التي تواجه البيئة مع مقترح الحل الأنسب لها.

وبهذه المناسبة، قام كل من باتريك راسكينه، رئيس ومدير عام مجموعة 'لا بريري'، وسيلين كوستو، مؤسسة 'كوز سنتريك برودكشن' والسفيرة الخاصة لتشكيلة ' لا بريري' من مستحضرات البيولوجيا البحرية المتطورة، بإعلان أسماء الفائزين بجائزة ' لا بريري' ضمن حفل توزيع 'جوائز مؤسسة ألبير الثاني دو موناكو 2012' الذي أقيم في متحف العلوم بلندن في 12 أكتوبر 2012.

وحلّ مشروع حماية وإنقاذ الفقمة الراهب في المرتبة الأولى لينال جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي؛ ويهدف المشروع إلى المساعدة في إنقاذ الفقمة المهددة بالانقراض في البحر المتوسط. وجاء في المرتبة الثانية، التي تبلغ قيمة جائزتها 20 ألف دولار أمريكي، 'برنامج كلابيا التعليمي لحماية الحياة البحرية'، وهو قارب تعليمي لنقل أسس احترام البيئة إلى الأطفال. وحل في المرتبة الثالثة مع جائزة 10 آلاف دولار أمريكي 'مشروع مجمّع توليارا للشعاب المرجانية' الذي يهدف للحفاظ على النظام الإيكولوجي للشعاب المرجانية الفريدة في مدغشقر.

وتم تحديد أسماء الفائزين بموجب تصويت الجمهور عبر الموقع الإلكتروني: (www.facebook.com / laprairie) وعبر لجنة تحكيم دولية برئاسة سيلين كوستو وعضوية كل من سعادة برنار فوترييه، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لـ 'مؤسسة ألبير الثاني دو موناكو'؛ وفانيسا برلوفيتش، الباحثة الشهيرة في وحدة التاريخ الطبيعي بهيئة الاذاعة البريطانية (BBC)؛ وآلانا ويستون، مدير الابتكار في 'سيلفريدجز' ورئيس مجلس إدارة مؤسسة 'ريتا ليلا هوارد'.

وقال باتريك راسكينه بهذه المناسبة: 'يسرنا التعاون مع ‘مؤسسة البير الثاني دو موناكو' في أول دورة من جوائز ‘لا بريري' للابتكار في مجال حماية الحياة البحرية، خصوصاً وأننا نتشارك معها مهمة حماية موارد الأرض وتوفير الحلول المتقدمة والمستدامة من خلال تعزيز الوعي والعمل الجدي على أرض الواقع. وتفخر ‘لا بريري' بلعب دور أساسي في العناية بكوكبنا، وكما تقول سيلين (كوستو) ‘ليس لدينا سوى هذا العالم ... ومن واجبنا العناية به''.

وفي السياق ذاته قالت سيلين كوستو، رئيسة لجنة التحكيم الدولية: 'اتسمت مراحل المشاركة في جائزة ‘لا بريري' بالغنى والتميز. وقد تملكتني وزملائي في لجنة التحكيم ثقة كبيرة بدور المشاريع المشاركة بالجائزة في حماية المجتمعات التي تفتقر إلى التنوع البيئي وزيادة الوعي بهذا الخصوص في مختلف أنحاء العالم'.

ومع فوزه بالمرتبة الأولى، سيتمكن معهد تيثيس الإيطالي للأبحاث المتعلقة بحماية وإنقاذ الفقمة الراهب من توفير نظام بيئي داعم وشامل لهذا الحيوان المهدد بالإنقراض، فضلاً عن دراسة العلاقة بين الفقمة الراهب ومصائد الأسماك التي تهدد بيئتها لتسمح لهما بالتعايش مع بعضهما البعض. علاوةً على ذلك، سيكون المشروع قادراً على زيادة التنوع البيولوجي البحري والحفاظ على النظام البيئي للبحر المتوسط بوجه عام.

وبعد نيله المرتبة الثانية في هذه الجائزة، سيواصل 'برنامج كلابيا التعليمي لحماية الحياة البحرية' تقديم الدعم لقاربه الذي يحمل الاسم ذاته للإبحار في مياه الأرخبيل الإندونيسي رجا أمبات ناشراً رسالته بالحفاظ على البيئة في أكثر من 100 قرية محلية. أما بخصوص التعليم ونشر الوعي، فستواصل 'المنظمة الدولية للمحافظة على الطبيعة' – التي تمول مشروع كلابيا – غرس الاحترام المتبادل بين الشعوب والمجتمعات التي تعتمد بالدرجة الأولى على الشعاب المرجانية الصحية للحصول على مواردها السمكية.

وسيسهم فوز 'مشروع مجمّع توليارا للشعاب المرجانية' بالمرتبة الثالثة في تعزيز النظام البيئي للشعاب المرجانية الرائعة وأشجار القرم والبحيرات في مدغشقر، والتي تحميها مبادرات 'الصندوق العالمي لصون الطبيعة' (WWF) بالتعاون مع السكان المحليين بهدف دعم عمليات الاستكشاف المستدام للموارد من خلال الصيد المسؤول.

وساهمت 'لا بريري' منذ عام 2007 في حماية النظام البيئي الغني للمحيطات من خلال استخدام مواد بحرية صرفة تم استزراعها ضمن بيئة مراقبة بشكل جيد في تشكيلة 'لا بريري' من مستحضرات البيولوجيا البحرية المتطورة للعناية بالبشرة. كما قامت الشركة أيضاً برعاية النشاطات التي تستهدف تعزيز الوعي البيئي بالتعاون مع الناشطة البيئية البارزة سيلين كوستو التي شاركت في العديد من المؤتمرات البيئية، ودعمت 'مبادرة موناكو الزرقاء' التي تستهدف التأثير على الرأي العام وصناع السياسات حول الضرر الحاصل في محيطات العالم وتحديد المجالات التي تستحق اتخاذ الإجراءات اللازمة فيها. ويمثل إطلاق جائزة 'لا بريري' ومبادراتها الرامية إلى تعزيز الوعي البيئي أحدث فصول العلامة التجارية في هذا الالتزام على المدى الطويل.

وتعد 'لا بريري' واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج مستحضرات التجميل بما فيها منتجات العناية بالبشرة والعطور والمكياج التي تتوفر في 82 بلداً حول العالم. كما تعتبر تشكيلات 'لا بريري من المنتجات المفضلة لدى العملاء بما يؤكد التزامها المطلق بالتفوق شكلاً ومضموناً، وجمعها أعلى معايير النقاء مع التكنولوجيا العلمية المتطورة، والتراكيب المبتكرة، والتغليف الاستثنائي.

Posted by : Al Tayer Group - PR, Mona Gopal/Saima Manzoor
Viewed 9223 times
PR Category : Lifestyle
Posted on : Tuesday, December 11, 2012  6:52:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.
Email this article Print this article

Share this article with your friends and followers
NewsVine
Back to AlTayer Group PR

Related Stories

 
 
Most Viewed Press Release posted in the last 7 days
Tissot Introduces Chrono XL 3x3 Street Basketball Special Collection [8930-Views]
Chloé Launches The New Cloud-shaped “rosie” Sunglasses [8613-Views]
BYS COSMETICS Now in UAE [8528-Views]
Max Mara Resort 2020 Collection [8241-Views]
Saint Honore [7674-Views]
Hackket's Bags of Style [7174-Views]
Introducing the Swim and Beachwear Summer Collection from Marks & Spencer [6887-Views]
VBQ-presskit-denim-70s Capsule [6429-Views]
New Land Rover Defender Completes Tusk Testing to Support Lion Conservation in Kenya [5691-Views]
Ministry of State for FNC Affairs Launches Forum Titled ‘Political Empowerment in the UAE' [5600-Views]
Eberhard & Co. Alfa Romeo Limited Edition [5362-Views]
OMEGA Rocket Engine - Introducing the Master Chronometer Calibre 3861 [5362-Views]
Natural and gentle haircare essentials for your little ones from Fifi & Friends' [5356-Views]
Jaguar Land Rover & Bmw Group Announce Collaboration for Next Generation Electrification T... [5283-Views]
Rado Captain Cook Automatic Limited Edition with travel case' [5234-Views]
Kickstart your summer workout with Ibn Battuta Mall's free indoor family Fun Run [4795-Views]
Vincitore Realty sells out 108 homes in the Dh375 million Benessere project in just three ... [4770-Views]
UAE and Oman bodies sign MoU to jointly promote Internal Auditing [4703-Views]
Britain's Greatest Test Driver, Norman Dewis Obe, Passes Away [4459-Views]
The Gucci Runway Makeup Looks for Cruise 2020 [4422-Views]
Certina DS PH200M collection' [4355-Views]
The Economic Times recognizes Malabar Gold & Diamonds as one of the Best Brands 2019 [4331-Views]
Electricity Most Searched Fuel Energy Term Online in UAE [4319-Views]
Sony World Photography Awards Reveals New Categories for 2020 and Latest Sony Grant Recipi... [4276-Views]
Aston Martin Produces First Cars at St Athan [4258-Views]
 
RSS Facebook Twitter LinkedDin
 
Top Sections
 
Top Stories