Dubai PR Network, Online Press Release from Dubai and Middle East
Filter PR by
  
بولوفا تطلق ساعاتها المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط
بولوفا تطلق ساعاتها المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط

·         'بولوفا' هي علامة تجارية راقية في عالم الساعات الفاخرة يقترن اسمها بأعلى معايير الثقة والبراعة والابتكار

دبي، أكتوبر2012: أعلنت شركة 'بولوفا' (Bulova) الرائدة في مجال صناعة الساعات عن إبرام اتفاقية توزيع شاملة مع شركة 'الغدير للتجارة' التابعة لـ 'مجموعة الطاير'، وذلك بهدف تلبية احتياجات الأسواق الإماراتية والسعودية والكويتية من منتجات علامتها التجارية الفاخرة. وستلعب هذه الاتفاقيّة، التي تندرج ضمن إطار برنامج 'بولوفا' لتحقيق التوسع العالمي، دوراً محورياً في تعزيز ترويج منتجات الشركة في أسواق الشرق الأوسط.

وتتمتع 'بولوفا' بحضور متنامٍ في القارة الأوروبية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية. ويقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك مع عدة فروع تابعة لها في سويسرا، وإيطاليا، وكندا، والمكسيك، والمملكة المتحدة، واليابان، والصين. ولطالما اعتبرت 'بولوفا' منطقة الشرق الأوسط جزءاً أساسياً من التزامها بمواصلة توسيع رقعة انتشارها على المستوى العالمي.

وبهذه المناسبة، قال دينيس دبليو بيري، رئيس مجلس إدارة شركة 'بولوفا': 'لطالما كانت منطقة الشرق الأوسط ضمن استراتيجيتنا العالمية نظراً لما تزخر به من عملاء بارزين وبيئة تجارية نابضة بالحياة. ومن باب سعينا للتعاقد من أفضل الشركاء في هذا المضمار، اهتدينا إلى شركة ‘الغدير للتجارة' التي تمتلك خبرة واسعة في سوق المنتجات الفاخرة وفهماً عميقاً لاحتياجاتنا كشركة متعددة العلامات التجارية، علاوة على قدرتها التشغيلية لإطلاق منتجات ‘بولوفا' الاستثنائية في ثلاث أسواق أساسية معاً هي الإمارات والسعودية والكويت'.

وتعتبر 'بولوفا' واحدة من أبرز علامات الساعات التي ستقوم شركة 'الغدير للتجارة' بتوزيع منتجاتها؛ وتقوم 'الغدير للتجارة' بتوزيع أرقى علامات العطور ومستحضرات التجميل في أبرز متاجر المنتجات الفاخرة في المنطقة. وفي هذا السياق يقول بيري: 'تندرج ساعات ‘بولوفا' ضمن فئة خاصة في محفظة المنتجات الفاخرة التي تقوم ‘الغدير للتجارة' بتوزيعها، ونحن نؤمن بخبرة وقدرة كادر عمل الشركة على التعامل معنا بأقصى درجات العناية والاهتمام. كما ندرك مستوى التقدير العالي الذي يوليه العملاء في منطقة الشرق الأوسط للتصاميم الراقية والمبتكرة التي تتمتع ببراعة استثنائية وتقنيات متطورة. ونحن واثقون تماماً من قدرة ‘الغدير للتجارة' على وضع ساعات ‘بولوفا' في موقعها الأمثل للاستفادة من الفرص التي تتيحها الأسواق الثلاثة'.

وتأسست شركة 'بولوفا' في مدينة نيويورك عام 1875 على يد المصمم المبدع والعلامة الفارقة في عالم صناعة الساعات جوزيف بولوفا؛ وهي تلتزم منذ ذلك الحين باعتماد أرقى معايير التميّز في الأسلوب والتصميم والتقنيات المبتكرة. وستطرح شركة الساعات الفاخرة ثلاثاً من علاماتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط تتضمن تصاميم الساعات المناسبة للملابس، والاحتياجات الرياضيّة والاستخدامات العمليّة؛ وهي تشمل علامة 'بولوفا أكيوترون' (Bulova Accutron) السويسرية المصنوعة ببراعة فائقة على صعيد التصميم مع استخدام أفضل الآليات الميكانيكية مثل تقنية 'الكوارتز' لقياس الوقت. وتعتبر هذه العلامة أرقى العلامات التي تندرج تحت مظلة 'بولوفا'، وهي الوحيدة التي تقدّم لعملائها 3 تقنيات متطورة لضبط الوقت هي تقنية 'الكوارتز'، و'آلية الحركة الميكانيكية'، و'تقنية الدقة العالية' (Precisionist)، ناهيك عن كونها العلامة الرائدة على مستوى قطاع الساعات من حيث استخدام الألماس في التصاميم؛ إضافة إلى ساعات 'هارلي ديفيدسون' (Harley-Davidson®) المرخصة رسمياً من قبل شركة صناعة الدراجات النارية الشهيرة. وستكون ساعات 'بولوفا أكيوترون' متاحة حصرياً للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى متاجر 'آور تشويس'.

أما خط 'بولوفا بريسيجنيست' (Bulova Precisionist)، فهو يمثل ثورة تقنية رائدة على مستوى القطاع بصفتها الساعة الأكثر دقةً في العالم مع تزويدها بعقرب ثواني متواصل الحركة. وفي حين تتسم معظم الساعات التي تعمل بتقنية 'الكوارتز' بدقتها العالية وانضباطها بحدود 15 ثانية في الشهر، يصل مستوى دقة الساعات العاملة بتقنية 'بريسيجنيست' (Precisionist) إلى 10 ثوان في السنة. وتعتزم الشركة هذا العام إثراء خط 'بريسيجنيست' من خلال إضافة ساعة الكرونوغراف الجديدة الأكثر تطوراً في العالم 'بريسيجنيست كرونوغراف' (Precisionist Chronograph)، والتي تتمتع بدقة عالية تبلغ 1/1000 من الثانية، إضافةً إلى تشكيلة ساعات 'ليدي بريسيجنيست' (Lady Precisionist) الجديدة للسيدات.

وتعتبر 'بولوفا' أيضاً من الشركات الرائدة على مستوى القطاع في صناعة الساعات المرصّعة بالألماس، حيث تحرص على تثبيت كل قطعة ألماس بشكل يدوي بغية الحصول على أقصى درجات التألق والبريق. وتوفر تشكيلة ساعات 'مارين ستار' الرياضية الشهيرة من 'بولوفا' أرقى الساعات الفريدة التي تتمتع بمستويات عالية من الأداء، وتمزج بين التصميم فائق الدقة والقدرة العالية على مقاومة ضغط الماء حتى عمق 200 متر. أما تشكيلة 'سيلف ويندينج'، فهي تضم ساعات مميزة ذات آلية حركة ميكانيكية تبرز من وراء الغطاء الخلفي للساعة، وتتضمن كل واحدة منها واجهة مفتوحة تبرز الأرقام، كما أنها تمزج بين اللمسات التقنيّة الكلاسيكية والتصميم الاستثنائي.

وتمتاز ساعات 'بولوفا أكيوترون' سويسرية الصنع بتصاميم تعكس البراعة الأوروبية الاستثنائية، وذلك تلبيةً منها لمتطلبات قاعدة عملائها المميزين. كما توفر هذه التشكيلة مزيجاً فريداً من التصاميم، والتقنيات الحديثة، والتشكيلات المميزة والمتكاملة التي تعتمد آليات الحركة الأوتوماتيكية وتقنيات 'الكوارتز' لضبط وقياس الوقت. وتعتزم 'بولوفا أكيوترون' إطلاق إصدار جديد ومتطور خلال موسم الخريف تحت اسم 'كاليبريتور' (Calibrator). ومع تزويدها بــ'نظام التعديل والضبط الدقيق الخارجي' (EFAS)، فإن 'كاليبريتور' تعتبر الساعة الآلية الأولى التي تتيح لعملائها ضبط الوقت بمنتهى الدقة دون الحاجة إلى الاستعانة بتقنيين متخصصين. كما تعتبر هذه الساعة بمثابة تحفة فنية سويسرية تعكس مستوىً رفيعاً من البراعة الحرفية والشخصية مع دقة تصل نسبتها إلى نحو 99,99%.

تتراوح أسعار ساعات 'بولوفا' بين 630 إلى 4,150 درهماً إماراتياً، وسيتم طرحها في نحو 50 متجراً بدولة الإمارات العربية المتحدة مع حلول نهاية ديسمبر.

نبذة عن 'بولوفا'

تأسست شركة 'بولوفا' في عام 1875، وهي تتبوأ مكانة راسخة كواحدة من أهم العلامات التجاريّة العالمية، حيث تصل إلى قاعدة واسعة من العملاء من خلال تشكيلة ساعاتها المميزة التي تشمل 'بولوفا'، و'بولوفا أكيوترون' (Bulova Accutron)، و'كارافيل' (Caravelle)؛ ناهيك عن ساعات 'هارلي ديفيدسون ®' المرخّصة من 'بولوفا' (Harley-Davidson® Timepieces)، وتشكيلة 'فرانك ليود رايت' (Frank Lloyd Wright) من ساعات اليد والساعات الكبيرة، إضافة إلى ساعات 'بولوفا كلوكس' الحائزة على الجوائز. وتعتبر 'بولوفا' إحدى الشركات المستقلة التابعة لشركة 'سيتزن ووتش كومباني ليمتد' في اليابان، وهي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، وتمتلك مكاتب تابعة لها في كندا، وإيطاليا، واليابان، والمكسيك، وسويسرا، والمملكة المتحدة. وتواصل الشركة اليوم الحفاظ على مكانتها الرائدة في عالم صناعة الساعات من خلال التمسك بإرثها الاستثنائي العريق لتحقيق التميّز في إبداع التصاميم الفريدة والأساليب المميزة، والتقنيات المتطورة، ومواكبة شتى احتياجات عملائها حول العالم.

نبذة عن 'مجموعة الطاير'

تأسست 'مجموعة الطاير' في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 1979، وتعتبر اليوم من كبرى المجموعات ذات الأنشطة المتنوعة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وقد نمت المجموعة بسرعة فائقة منذ تأسيسها حتى باتت أعمالها اليوم تغطي 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، بينما تخطى عدد طاقم العمل لديها 8 آلاف موظفاً. وتحظى المجموعة بمرتبة الصدارة في العديد من المجالات التي تزاول فيها نشاطها بما في ذلك قطاعات السيارات والمقاولات والتوزيع والنشر والموضة إلى جانب أنشطتها الخدمية.

لمزيد من المعلومات حول 'مجموعة الطاير'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.altayer.com

Posted by : Al Tayer Group - PR, Mona Gopal/Saima Manzoor
Viewed 28780 times
PR Category : Fashion
Posted on : Monday, October 8, 2012  10:50:00 PM UAE local time (GMT+4)
Replication or redistribution in whole or in part is expressly prohibited without the prior written consent of DubaiPRNetwork.com.
Email this article Print this article

Share this article with your friends and followers
NewsVine
Back to

Related Stories

 
 
Most Viewed Press Release posted in the last 7 days
Drops of Youth [22631-Views]
Foreo Reveals the Ultimate Valentine's Gift List for Women [15988-Views]
Show your Support for Australia alongside THT – That Hair Tho [14658-Views]
Zeitun Cosmetics Launch in UAE [13945-Views]
Eberhard & Co. Gilda timepiece makes an extraordinary Valentine's Day gift [13676-Views]
Corum And Joachim Horsley Light Up The Folies Bergère [12834-Views]
Elegant diamond-swathed Kalpa Kalparisma set to dazzle fine watch enthusiasts [11590-Views]
160 Years Young: Tag Heuer Kicks Off a Milestone Anniversary With the Re-edition of a Heue... [11438-Views]
Beleaf's Top 5 Vegan Supplements [11114-Views]
Foreo Reveals the Ultimate Valentine's Gift List for Men [10870-Views]
Oris pays tribute to the world's greatest jazz musicians with Art Blakey Limited Edition t... [9943-Views]
Traversetolo Vitre in blue dial makes stunning impact [9479-Views]
Beleaf Opens its Fifth Store in Springs Souk [9205-Views]
Why this is the right time for TMCs to automate their processes? [6155-Views]
Sergio Garcia and Tommy Fleetwood Tee off at the 2020 OMEGA Dubai Desert Classic [4923-Views]
UAE Falconers League Kick Starts Competition with 10 teams in Al Ruwayyah [4788-Views]
Medical software company Evolucare Technologies presents its high-performance solutions at... [4599-Views]
Lg to Join Forces With Cerence on Ai-powered Connected Car Platform [4496-Views]
MoHAP's Training & Development Center Receives the Silver Award from the American Heart As... [4477-Views]
Secure Technologies and Artificial Intelligence in Focus for Airbus at Intersec 2020 [4331-Views]
HINO trucks dominate the UAE's fuel delivery sector [4142-Views]
Filipino finds respite from a rare eye condition and poor vision [3928-Views]
ETIHAD GUEST AND AIR MILES MIDDLE EAST PARTNER TO OFFER MORE WAYS TO EARN GUEST MILES [3910-Views]
AU Offers 20% Discount to Ajman Government Staff [3874-Views]
The best crossbody bags for spring [3812-Views]
 
RSS Facebook Twitter LinkedDin
 
Top Sections
 
Top Stories